• 1339147 s

    مجلس جامعة دمياط يطلق لجنة لمكافحة الفساد بالكليات

    05:07 م الأربعاء 29 أبريل 2015
    مجلس جامعة دمياط يطلق لجنة لمكافحة الفساد بالكليات

    رئيس جامعة دمياط الدكتور رمضان الطنطاوي

    دمياط – محمد عبده:

    عقد رئيس جامعة دمياط، الدكتور رمضان الطنطاوي، اليوم، اجتماع مجلس الجامعة بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة، والمهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية وتعمير مدينة دمياط الجديدة وأسامة حفيلة رئيس جمعية المستثمرين بدمياط الجديدة.

    وقرر المجلس تشكيل لجنة لمراجعة الخطة الاستراتيجية للجامعة لمكافحة الفساد تمهيداً لتطبيقها بالجامعة، وذلك في إطار خطة الدولة لمكافحة الفساد بمختلف قطاعات الدولة.

    ووافق المجلس في الاجتماع على منح درجة الدكتوراة لـ 4 باحثين من كلية العلوم ودرجة دكتوراه لباحث بكلية التربية، كما وافق علي منح درجة الماجستير لباحثين من كلية العلوم وباحثين اثنين من كلية الآداب.

    وبحث رئيس الجامعة ما تم الوصول إليه فيما يخص الإنشاءات بحرم الجامعة الجديد ومدى التزام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في تنفيذ الأعمال الخاصة بالمرحلة الرابعة (المعامل المركزية للكليات الأدبية)، وكذلك التزام الشركة الثلاثية المسند إليها أعمال تشطيبات المرحلة الأولى.

    وكشف عن مخاطبته وزير التعليم العالي للشكوى من تقاعس وتباطؤ شركة المقاولون العرب في تنفيذ الأعمال المسندة إليها، وذلك في محاولة للعمل على الضغط على الشركة للالتزام بالجدول الزمنى المحدد لإنهاء الأعمال.

    إعلان

    إعلان

    إعلان