إعلان

مكافأة لموظف بتموين المنيا كشف عملية اختلاس

05:41 م الثلاثاء 28 أبريل 2015

اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أمير الراوي:

قرر اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، صرف مكافأة مالية لموظف ضبط مخبزين اثنين، تورط المسؤولين عنهما في عملية تلاعب بنظام تشغيل ماكينة المخابز, بهدف الاستيلاء على المال العام، عن طريق إدخال كميات من مبيعات الخبز وهمية على نظام تشغيل ماكينة الخبز.

وقرر المحافظة حجب بيانات الموظف الشريف، حفاظًا على سلامته، بينما أصدر قرارًا بإغلاق المخبزين اللذين ينتجان الخبز البلدي بمركز مطاي، شمال المحافظة، لمدة ثلاثة أشهر حتى انتهاء التحقيقات مع أصحابها.

وكانت مباحث تموين المنيا تمكنت من ضبط المتورطين في الواقعة، ومعهم عدد 2 فلاشة، و2 كارت لا يوجد عليها بيانات، وبالفحص على الكمبيوتر تبين أنهم كانوا يقومون بإدخال مبيعات وهمية، بواسطة الفلاشة والكارت، للاستيلاء على المال العام "مخصصات الدعم" بدون وجه حق، وتم إيقاف الماكينة لحين اتخاذ اللازم قانونًا

وشدد المحافظ على ضرورة استمرار الحملات التموينية، لإعادة الانضباط إلى الأسواق وشدد على أنه لا تهاون مع من يتلاعب بالأسعار، مضيفًا أنه سيتم محاسبة المخالفين طبقًا للقانون.

كما ناشد المحافظ المواطنين سرعة الإبلاغ عن أي تجاوزات في أسعار السلع بكل أنواعها سواء بإبلاغ التموين أو جهاز حماية المستهلك أو مباحث التموين للتعامل الفوري مع هذه المخالفات أولاً بأول.

فيديو قد يعجبك: