إعلان

مدير أمن الغربية: الاستعانة بـ 25 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق مصنع الخل

04:26 م السبت 25 أبريل 2015

الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طنطا - أ ش أ:

صرح مدير أمن الغربية اللواء عبد الحميد العظيم الحصي، بأنه تم الاستعانة بـ 25 سيارة إطفاء لمحاولة للسيطرة على الحريق الهائل الذي وقع بمصنع الخل بطريق ''مصر - إسكندرية الزراعي'' بجوار هيبرتكنو، لمنع انتقال النيران إلى المصانع المجاورة، وخاصة أن الحريق يتوسط منطقة مصانع مواد غذائية ومياه غازية وتضم عددًا كبيرًا من العمال والمواد القابلة للاشتعال.

وأضاف مدير الأمن، في تصريح له اليوم السبت، أنه تم الاستعانة بـ 15 سيارة إسعاف، وتم تحويل مسار حركة السيارات بعد توقفها نتيجة الحريق، مؤكدًا أن قوات الإطفاء مازالت تحاول السيطرة على النيران.

من جانبه، أكد وكيل وزارة الصحة بالغربية الدكتور محمد شرشر، أن عدد المصابين في الحادث حتى الآن 24 حالة، منها 13 حالة تم نقلها إلى مستشفى المنشاوي العام لتلقي العلاج، وحالة تم تحويلها إلى مستشفى رمد طنطا، و10 آخرين تم علاجهم في موقع الحادث.

وكان قد شب اليوم حريق هائل بمصنع خل على طريق ''مصر - إسكندرية الزراعي'' أمام قرية ميت حبيش ملك لرضا أبو الفتوح، وانتقل على الفور محافظ الغربية سعيد مصطفى كامل فور علمه باندلاع الحريق، ورافق المحافظ اللواء طلعت عبد الحميد السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء عبد الرؤوف عبد الله رئيس مدينة طنطا، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة عدد الكلمات.

 

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: