إعلان

14 حالة طلاق بسبب "مستريح" كفرالشيخ

10:25 ص الثلاثاء 21 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

حالة من الغليان تنتاب أهالي قرية إبشان التابعه لمركز بيلا بكفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، بسبب الأضرار التي لحقت بالمواطنين والأهالي ممن تعاملوا مع كل المدعو "محمود عزت إبراهيم العو"، الشهير بالمستريح، وشريكه "Hحمد عصام أنور مصطفى" .

وتبين أن هناك 14 حالة طلاق، وحالتي انتحار، والسبب قيام هؤلاء المطلقات بإيداع أموال أزواجهن لدي "المستريح" وشريكه، من أجل استثمارها في شركتهما دون علم أزواجهن، وعندما ظهرت فضائح المستريح اكتشف الأزواج الأمر ولجأ بعضهم إلى طلاق زوجته.

وأكد محمد مختار الصاوي، أحد شباب قرية إبشان التابعه لمركز بيلا أن المدعوين "محمود عزت إبراهيم العو"، و"أحمد عصام أنور مصطفي"، قاما بإنشاء شركتين لتوظيف الأموال، حيث جمع الأول مبلغ 650 مليون جنيه وأعلن أن نسبة الأرباح 7 %، في حين أن الثاني جمع مبلغ 300 مليون جنيه، عقب قيامه بالإعلان للاهالي أن نسبة الأرباح 25 % حيث كانت هناك مضاربه بينهما، الهدف منها جمع مبالغ كثيرة من الضحايا .

وأوضح أن الضحايا في هذا التوقيت قاموا بسحب أموالهم من شركة العو، وإيداعها بشركة "احمد عصام"، بعد اعلانه عن نسبة الأرباح الكبيره، فهناك من قام ببيع أملاك عقاريه يمتلكها، والبعض الأخر قام أيضا ببيع محتويات ثمينه مثل المصوغات والحلي، لإيداعها بهذه الشركتين، وفي النهاية بعدما كانوا ينتظرون الأرباح، أصبح الندم هو عنواناً لهم.

وأشار إلي أن كل من السيدات "أ.ا.ا"، و"أ.ا.ي"، و"ر.م.ا"، و"ض.ك.خ"، قام أزواجهن بتطليقهن، وهناك 10 حالات أخري جميعها طلاق، ليصبح أجمالي حالات الطلاق 14 حاله، أما "م.ع.ا"، فحدثت له وفاه نتيجة سكتة قلبية فور وصوله خبر هروب أحد النصابين .

وأضاف أن إحدي السيدات وتدعي "س.ا.م"، تعرضت لمرض مزمن في القلب بعدما أودعت 300 الف جنيه في شركة أحدهما، علاوة علي حدوث حالتي أنتحار عندما شعر المنتحران باليأس وتولدت الوساوس القهرية لديهما بعدم استرداد أموالهما مرة أخري، ما أدي إلي قيام أحدهما بشنق نفسه، والحاله الأخري القي بنفسه أمام القطار .

وقالت "ن.ع.ا.ا"، ربة منزل وتقيم بقرية إبشان:"حاولت أن أستثمر تحويشة العمر الخاصة بزوجي في شركة احمد عصام وكنت أريد أن أحضر مفاجئه له عندما يعود من الخارج من إحدي دول الخليج ويري زياده ماليه عن مبلغ التحويشه، وومع ذلك اتخضعنا جميعا في النصابين حتي تسببا في طلاقي من زوجي بعد عشرة طويله دامت لسنوات ".

وأضاف محمد عبد المنعم ابو شادي أحد أهالي قرية إبشان، من ضحايا المستريح وشريكه:"نحن تعرضنا لحالة نصب في مبالغ كبيرة، وجميع الضحايا معهم شيكات، وسوف تحدث عواقب وخيمه في حالة عدم عودة هذه المبالغ لأصحابها، وأدعو كل رموز الدولة بالتدخل فورا من أجل عودة هذه المبالغ لأصحابها، وهناك ضررا كبيرا وقع علي فقراء القرية لقيامهم ببيع ما يمتلكون من أجل أيداع أموالهم في شركة المستريح وشريكه".

فيديو قد يعجبك: