إعلان

مدير أمن بورسعيد يتمكن من فض مسيرة حاشدة لجماهير المصري

09:12 م الإثنين 20 أبريل 2015

مسيرة حاشدة لجماهير المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - (أ ش أ)..

خرج المئات من مشجي النادي المصري البورسعيدي وأهالي المتهمين في أحداث «استاد بورسعيد» في مسيرة حاشدة انطلقت مساء اليوم للتنديد بقرار محكمة بورسعيد المنعقدة فى أكاديمية الشرطة بالقاهرة، بإحالة أوراق 11 متهماً فى قضية استاد بورسعيد إلى «المفتي».. وأطلقوا هتافات منددة بالحكم مؤكدين ظلم رفاقهم ومطالبين بالبراءة.

وقد انتهت المسيرة بعد أن تم الاتفاق مع اللواء فيصل دويدار مدير الامن واللواء مجدي نصر الدين المحافظ بتحقيق مطالبهم والتي تضمنت بقاء المتهمين بسجن الاسماعيلية والاتفاق مع المحامي بهاء ابو شقة وسوف يتم الرد علينا في خلال ثلاثة ايام.

جاء ذلك وسط حالة من الاستنفار الأمني التي تشهدها المحافظة منذ الامس والانتشار المكثف لقوات الشرطة بالتعاون مع قوات الجيش الثاني الميداني وخاصة في نطاق المنشآت الحيوية والشرطية اضافة الي الاقوال والدوريات الامنية المشتركة من قوات الشرطة والقوات المسلحة تجوب كافة الشوارع والميادين لتأمين المواطنين وذلك عقب قرار محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد السعيد والتي أحالت أوراق 11 متهما فى القضية المعروفة استاد بورسعيد والتي يحاكم فيها 73 متهما من إلى فضيلة المفتي.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: