إعلان

بالصور - جنازة شعبية وعسكرية مهيبة لشهيد انفجار مدرعة الجيش بالمنوفية

06:47 م الإثنين 20 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية – هبة سالم :

شيع الآلاف من أهالي مدينة منوف بمحافظة المنوفية - مساء اليوم الاثنين - جنازة الشهيد "أحمد عبد السلام سلامة" النقيب بالقوات المسلحة والبالغ من العمر 25 سنة، والذي لقي مصرعه في عملية استهداف الإرهابيين لمدرعة للقوات المسلحة بمنطقة غرب رفح فجر اليوم الأثنين.

خرجت الجنازة الشعبية والعسكرية عقب صلاة المغرب من مسجد الشيخ زوين بجوار منزل الشهيد بمدينة منوف وطافت أرجاء المدينة وتم إطلاق الاعيرة النارية فى الهواء تحية لروح الشهيد وسط حشود من أصدقاء الشهيد وزملائه وقيادات الشرطة والجيش بالمحافظة.

وردد المشيعون هتافات منها "لا إله إلا الله.. الإخوان أعداء الله، لا إله إلا الله.. الإرهاب أعداء الله، الشهيد حبيب الله"، مطالبين بسرعة القصاص من القتلة ومن الإرهابين وكل من يساندهم بضلال انتقامًا وثأرًا لدماء الشهداء والقضاء علي الإرهاب الغادر.

وأكد حسن سلامة عم الشهيد أن "أحمد" كان دمس الخلق وأنه يعتبره ابنه الذى لم ينجبه، مُصرًا على رفع صورة الشهيد على جسده ومرافقة الجثمان حتى مثواه الأخير، مشيرا إلى أن الشهيد لديه أخ أصغر مصطفى - 20 سنة - ودينا - 27 سنة - ووالده قعيد على المعاش منذ سنوات ووالدته عزة زين الدين ربة منزل.

وقال محمد سعيد - صديق الشهيد - أن أحمد من أعز أصدقائه وأفضلهم على الإطلاق وأنه كان دائم التواجد مع زملاؤه في أوقات الشدة والمحن ومثال للأخلاق والطيبة.

وأضاف سعيد ان الشهيد كان له صديق من نفس دفعته واستشهد منذ ما يقرب من شهر تقريبا مما جعل أحمد فى حالة مزاجية سيئة، وفي آخر زيارة له كان يتحدث معنا عن أنه يتمنى الموت فى سبيل الله.

وكانت آخر كلمات الشهيد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه يتمنى الشهادة ويدعو الله أن يتقبله من الشهداء الأبرار.

فيديو قد يعجبك: