إعلان

محافظ الاسماعيلية : 16 مليون جنيه لإنشاء شبكة الصرف الصحي بالكيلو 2 بالإسماعيلية

06:06 ص الخميس 02 أبريل 2015

اللواء يس طاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية- فريدة القاضي:

أعلن اللواء يس طاهر، محافظ الاسماعيلية، اليوم الخميس، عن اعتماد مبلغ 16 مليون جنيه، لتنفيذ مشروع الصرف الصحي لمنطقة الكيلو 2، والذى يشمل إنشاء محطة رئيسية على مساحة 900 متر مربع، ومحطة فرعية على مساحة 625 متر مربع، لتغطية المنطقة بالكامل وخدمة ما يزيد عن 20 ألف نسمة .

واضاف المحافظ ، انه من المقرر البدء في الإجراءات التنفيذية للمشروع خلال 15 يوما على الأكثر .

وأشار يس، إلى أنه تقرر تنفيذ حملة مكثفة تشارك بها جميع سيارات الكسح لتتولى أعمال رفع وتطهير جميع خزانات الصرف الصحي بالمنطقة بالكامل، وذلك بالتعاون والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لمحافظات القناة.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الموسع الذى عقده محافظ الاسماعيلية، مع عدد من ممثلي أهالي منطقة الكيلو 2، بحضور المهندس أبو السعود جهلان، السكرتير العام للمحافظة، ومحمد رمضان رئيس مركز ومدينه الإسماعيلية، ومتولى حسن رئيس مركز ومدينة أبو صوير .

وخلال الاجتماع، أكد محافظ الإسماعيلية، على انه يجرى حاليا إعداد المخطط التفصيلي للمنطقة استعدادا لإدراجها ضمن المخطط الاستراتيجي لمدينة الإسماعيلية واعتمادها من كافة أجهزة الدولة والمنتظر الانتهاء منها خلال أسبوع على الأكثر بمعرفة لجنة التقسيم الإداري بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية .

فيديو قد يعجبك: