إعلان

''المسيري'' وزوجته يشاركان الاحتفال بيوم اليتيم في جامعة الإسكندرية

10:40 م الجمعة 17 أبريل 2015

هاني المسيري محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:

شارك هاني المسيري، محافظ الإسكندرية، مساء الجمعة، في الاحتفال بيوم اليتيم المقام بكلية التربية الرياضية بنين الذي ينظمه حي ثاني المنتزه وبالتعاون مع كلية التربية الرياضية بنين جامعة الإسكندرية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ، وذلك لتكريم عددا من الأطفال الأيتام.

وقالت محافظة الإسكندرية -في بيان لها، إن الاحتفال شهد حضور زوجة محافظ الإسكندرية، الدكتورة أميرة أبو طالب رئيس جمعية رواد البيئة، كما حضر اللواء حسين رمزي السكرتير العام ، واللواء هاني عبد المقصود السكرتير العام المساعد ، وعدد من منظمات المجتمع المدني.

وأضاف البيان أن محافظ الإسكندرية طالب الجميع أن يتفقوا على هدف الرحمة، لأنه المعنى الأشمل للنهوض بالمجتمع والأساس المنهجي لحياة المواطنين، مبينا أن الدولة تحتاج إلى تضافر الجهود بين كافة الأطراف.

يشار إلى أن هاني المسيري - محافظ الإسكندرية، كان قد تعرض لانتقادات من بعض وسائل الإعلام، بعد أزمة الظهور المتكرر لزوجته في المحافل الرسمية التي تحضرها هيئة المحافظة، إلى أن تراجع ظهور الدكتورة أميرة أبو طالب تدريجيا من الظهور، خاصة بعد أزمة زيارتها لقصر ثقافة الشاطبي قبل بضعة أشهر.

 

فيديو قد يعجبك: