إعلان

برهامي: التزمت بخطبة الأوقاف ولم أتحدث في السياسة

05:11 م الجمعة 06 مارس 2015

الشيخ ياسر برهامي نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد أحمد:

قال الشيخ ياسر برهامي نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، إن منع من يخطبون في الناس بغير علم ويخلطون الحق بالباطل "حق مكفول لوزارة الأوقاف، التي من حقها تنقية إنتاجها ممن يقولون بالخرافات والباطل في الدين أو يكفرون الناس".

وأضاف برهامي، في تصريح له اليوم الجمعة، بعد إلقائه أول خطبة رسمية له في أعقاب حصوله على إجازة وترخيص بالخطابة، إن خطبته التي ألقاها اليوم لم يكن بها أي مشكلة بشأن موضوعها أو مدتها، ولم تشمل أي دعاية سياسية، وأنه التزم بموضوع الخطبة كما حددت وزارة الأوقاف.

وجدد برهامي حديثه عن قرار الأوقاف بمنع غير الحاصلين على تصريح بإلقاء الخطب، أنه أمر طبيعي، مؤكدًا أن مسؤولية منع الاتجاهات المنحرفة مشتركة بين الأوقاف والدعوة السلفية والشعب المصري بشكل عام.

كان الشيخ ياسر برهامي نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، قد ألقى خطبة الجمعة اليوم في مسجد الخلفاء الراشدين بمنطقة أبو سليمان، شرقي الإسكندرية، والتي تعد أول خطبة رسمية بعد حصوله على ترخيص بالخطابة.

ودار موضوع خطبة الجمعة حول التحذير من خطورة الكلمة الخبيثة ونشر المعلومات والأفكار المغلوطة التي قد تشوه طريقة تفكير البشر، والدعوة لنشر الكلمة الطيبة، مع التأكيد أن الدولة حكومة وشعبًا شركاء في تلك المسؤولية.

فيديو قد يعجبك: