إعلان

نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط :إصابة طالبين في حريق المدينة الجامعية

12:13 م الثلاثاء 31 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمد جودة:

قال الدكتور محمد عبد الشافي، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، إن الحريق الذي وقع فجر اليوم بمبنى عمر بن الخطاب بالمدينة الجامعية للبنين بمنطقة الوليدية ، نتج عنه إصابة طالبين نتيجة التدافع وتم نقلهما إلى مستشفى الإيمان العام وتلقي العلاج وخرجا من المستشفى.

وأشار عبد الشافي إلي أن الحريق وقع حوالي الساعة الثالثة والنصف فجر اليوم بالغرفة رقم 302 بمبنى عمر بن الخطاب بالمدينة الجامعية للبنين بمنطقة الوليدية، وانتقلت على الفور قيادات الجامعة والأمن والدفاع المدني وتم إخلاء المبنى من جميع الطلاب وتسكينهم بالمبنى القديم المجاور بصحبة زملائهم حتى يتم مراجعة المبنى والاطمئنان على سلامته قبل عودة الطلاب مساء اليوم إليه مرة أخرى.

وقال عبد الشافي، إن الدكتور عبد الحي عزب، رئيس الجامعة، تابع الحدث لحظة بلحظة واطمأن على سلامة الطلاب وطالب بتوفير جميع وسائل الحماية والأمان للطلاب

كانت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسيوط تمكنت فجر اليوم الثلاثاء ، من السيطرة على حريق نشب في إحدى الحجر الطلابية بمبني عمر بن الخطاب جناح "ج" بالمدينة الجامعية بأزهر أسيوط.

وكان اللواء عبد العظيم نصر الدين، تلقي إخطارا من اللواء خالد شلبي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مشرف الإقامة بالمدينة الجامعية بأزهر أسيوط ، يفيد بنشوب حريق داخل حجرة رقم 302 بالدور الثالث، بمبني عمر بن الخطاب ،جناح "ج" .

وانتقلت قوات الحماية المدنية، إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني، وإخلاء المبنى والمباني المجاورة من الطلاب ، وتمكنت من السيطرة على الحريق .
وجارى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: