إعلان

محافظ القليوبية يوقف التعامل مع شركة التغذية المدرسية ببنها

08:18 م الإثنين 30 مارس 2015

محافظ القليوبية المهندس محمد عبدالظاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - (أ ش أ)..

أمر محافظ القليوبية المهندس محمد عبدالظاهر، اليوم الاثنين، بوقف التعامل مع الشركة الموردة للوجبات المدرسية بإدارة بنها التعليمية وتشكيل لجنة عاجلة من التغذية المدرسية والشئون القانونية برئاسة ألفت عبد الرحيم فرغلي وكيل وزارة التعليم بالقليوبية بالمحافظة، للتحقيق في الشكوى المقدمة من أحد أولياء أمور طلاب مدرسة أسامة بن زيد "بكفر سعد" بإدارة بنها التعليمية حول عثور نجلته على موس حلاقة داخل وجبة البسكويت.

من جانبها، قررت وكيل وزارة التعليم بالقليوبية ألفت فرغلي سحب جميع الكميات من البسكويت الخاص بوجبة المدارس بالمدرسة التي تم العثور فيها على البسكويت الفاسد.

وأصدرت وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، تعليمات مشددة بتحديد المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم ومراجعة الإجراءات المتعلقة باستلام البسكويت المدرسي ومدى صلاحيته للاستخدام الآدمي حرصا على سلامة التلاميذ.

وأكدت فرغلي، أنه تم التحفظ على الكميات الفاسدة، وإخطار الإدارة الصحية ببنها التي قامت بأخذ عينات من وجبات البسكويت المتحفظ عليه لتحليها وإصدار تقرير بشأنها.

وكان مدير عام إدارة بنها التعليمية السيد عز العرب قد تلقى شكوى من ولي أمر طالبة بمدرسة أسامة بن زيد بكفر سعد ببنها بالعثور على موس حلاقة داخل وجبة بسكويت تم توزيعها بالمدرسة أثناء اليوم الدراسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان