إعلان

محافظ الأقصر يستمع لمشاكل مدينة الزينية..ومواطن لرئيس المدينة :"إنت فاشل"

01:42 م الإثنين 30 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:
عقد محمد بدر محافظ الأقصر اليوم المفتوح بمدينة الزينية  بحضور رئيس مدينة الزينية وعدد من المسئولين التنفيذيين .
بحث المحافظ مع المواطنين عدد من المشاكل المتعلقة بملفات  التعديات وتوصيل المرافق والصرف الصحي، وشكى المواطنون من ضعف المياه وانقطاعها المتكرر، وقضايا اخري خاصة بقري المدينة وبيع الدقيق المدعم وسوء حالة المدرسة الثانوية .
ووجه المحافظ وكيل وزارة التموين بإغلاق احد المخابز بالمدينة لسوء حالة الخبز، وعدم مطابقته للمواصفات بعد عرض احد المواطنين لعينة من الخبز كما اشار وكيل وزارة التموين الي تحرير 7 مخالفات لعدد من المخابز بالمدينة  .
كان محافظ الأقصر قد واظب علي عقد اليوم المفتوح أسبوعيا منذ قدومه الي الاقصر حيث عقد اول يوم مفتوح بمدينة الأقصر، واليوم الثاني بمدينة إسنا واليوم الثالث بمدينة القرنة واليوم الرابع بمدينة  ارمنت واليوم الخامس في الزينية، مؤكدا استمرار عقد اليوم المفتوح في جميع مدن المحافظة لبحث مشاكل المواطنين واحتياجاتهم عن قرب.
وانتقد أحد المواطنين خلال اللقاء أداء رئيس مدينة الزينية محمود مريود، واصفا غياه بـ" الفاشل" قائلا: "على المستوى الشخصي أقدرك وأحترمك، أما على المستوى العملي أنت فاشل".
جاء ذلك بعد أن عرض المواطن لمشكلات الصرف الصحى وتوصيل المياه لإحدى المدارس وعدم رصف بعض الطرق، وغيرها من المشاكل التى عجز رئيس المدينة عن حلها.

فيديو قد يعجبك: