إعلان

محافظ سوهاج يشدد على تكثيف الرقابة التموينية للقضاء على نقص الوقود

06:37 م الثلاثاء 03 مارس 2015

أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- أ ش أ:

شدد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج على تكثيف الرقابة التموينية على مستودعات توزيع أسطوانات البوتاجاز وتجار التموين الذين يقومون بتوزيع الأسطوانات من خلال كوبونات الصرف على المواطنين، ووجه مباحث التموين للقيام بدورها فى القضاء على السوق السوداء ومستغلي أزمة البوتاجاز ومحاسبة المقصرين.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بمسئولي التموين وممثلي شركات تسويق المنتجات البترولية ومدير مصنع تعبئة البوتاجاز بالمحافظة اليوم الثلاثاء لبحث مشكلة نقص البنزين والسولار ونقص أسطوانات البوتاجاز.

وطالب المحافظ من مفتشي التموين مراقبة جميع محطات الوقود بمختلف مدن ومراكز المحافظة لمنع تهريب البنزين منها والقضاء على السوق السوداء، لافتا إلى أنه جارى التنسيق مع وزارة البترول لزيادة ضخ كميات البنزين الواردة للمحافظة لمنع حدوث أزمات فى البنزين والسولار خاصة مع حدوث انفراجه فى الأزمة وتحسن تدريجي ملحوظ خلال اليومين الماضيين.

وأوضح الدكتور عبد المنعم أنه تم ضخ 400 ألف لتر بنزين "80" و250 ألف لتر بنزين "92" ومليون ومائتي ألف لتر سولار للمحافظة يوميا إلى جانب تعبئة 56 ألف أسطوانة بوتاجاز من خلال مصنع تعبئة البوتاجاز بمنطقة " الأحايوة شرق " بالمحافظة.

من جانبه، قال شمس الدين على يوسف وكيل وزارة التموين بسوهاج أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة القضاء تماما على مشكلة نقص البنزين والسولار من خلال زيادة الكميات التي يتم ضخها لمحطات الوقود بالمحافظة، لافتا إلى مجهودات مفتشي هيئة الرقابة التموينية بالاشتراك مع مباحث التموين من أجل القضاء على السوق السوداء لبيع أسطوانات البوتاجاز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: