إعلان

اختفاء اسطوانات البوتاجاز بالدقهلية..ومواطنون: تباع في السوق السوداء بـ 90 جنيه

01:01 م الثلاثاء 03 مارس 2015

ازمة اسطوانات البوتاجاز بالدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامز محمود:

اصطف الآلاف من الأهالى بمحافظة الدقهلية فى طوابير للحصول على أنابيب البوتاجاز من المستودعات بمختلف القرى والمراكز المحافظة وسط عجز شديد في توافرها.

وأكد بعض المواطنين أن هناك استغلال الباعة الجائلين للأزمة وطرحها في السوق السوداء بأسعار تراوحت من 60 إلى 90 جنيه للاسطوانة الصغيرة و130 للكبيرة التي تستخدم فى المحلات التجارية.

و نشبت بعض المشادات بين الأهالي في مدينة المنصورة أمام مسجد الفتح بمنطقة شارع 10 ومساكن الشناوي وذلك بعد تأخر وصول سيارة الأنابيب وانتظار عشرات الأهالي وصولها منذ السادسة صباحاً حتى الحادية عشر مما استدعي تدخل الشرطة للسيطرة علي الزحام والمشادات بعد سيطرة ''البلطجية والسريحة '' علي عملية توزيع الأنابيب علي الأهالي.

وفي مركز ميت غمر تجمهر العشرات أمام مستودع أنابيب على طريق ميت غمر الزقازيق في محاولة للحصول على أنبوبة فى السوق السوداء.

ولم يختلف الوضع كثيرا في مراكز أجا وبلقاس والمنزلة و المطرية بينما حاول مسئولو مركز دكرنس السيطرة علي عملية توزيع الأسطوانات عن طريق الكوبونات لمنع تلاعب الموزعين وتسجيل بيانات المواطنين وتوزيعهم علي المستودعات لمنع التزاحم والتي نجحت في بعض القرى الصغيرة منها قرية ديمشلت.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: