إعلان

طرح 2139 قطعة أرض للشباب في اجتماع "تنفيذي الوادي الجديد"

06:25 م الأحد 29 مارس 2015

اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أعلن اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، أن 2139 قطعة أرض سيتم طرحها للشباب في المناطق الحرفية بمراكز المدن بأسعار رمزية، تمت الموافقة عليها خلال اللجنة العليا للاستثمار الأخيرة، وذلك للتسهيل على المواطن ودعمه لإقامة مشروعات ناجحة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته محافظة الوادي الجديد، مساء اليوم الأحد، لمجلسها التنفيذي برئاسة المحافظ وحضور القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

واستهل عشماوي الاجتماع بتوجيه رؤساء مراكز المدن بضرورة تواجدهم في الشارع وتلاحمهم مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم عن قرب وإيجاد حلول سريعة وفورية، بالإضافة إلى ضرورة متابعتهم للمنظومة الصحية والمرور اليومي على المستشفيات والوحدات الصحية للتأكد من توافر الخدمات الصحية اللازمة للمواطن.

كما شدد على الوقوف المستمر من القيادات التنفيذية على المشروعات الجاري تنفيذها ومطالبة الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء في المواعيد المحددة منها مشروع تطوير المستشفى العام وطريق الخارجة المنيرة وتوسعات الصرف الصحي والوحدات السكنية الأولى بالرعاية بالسبط.

ووجه عشماوي رؤساء مراكز الوحدات المحلية بضرورة الاهتمام بنظافة المدن بالمرور اليومي على الشوارع وأيضًا ضرورة الاتفاق مع الشركات الاستثمارية المتواجدة لوضع العلامات الإرشادية بالشوارع مقابل حق انتفاعها بوضع إعلانات.

فيديو قد يعجبك: