إعلان

المالية توافق على تثبيت 1377 موظفًا بأسوان

05:16 م السبت 28 مارس 2015

محافظ أسوان مصطفى يسري

أسوان - أ ش أ:

أكد محافظ أسوان مصطفى يسري، موافقة وزارة المالية على تثبيت 1377 موظفًا مؤقتًا كدفعة أولى على درجات مالية دائمة ليصبحوا ضمن العاملين المثبتين بالدولة والمدرجين على الموازنة العامة بدلاً من إدراجهم على بند 2/3 أجور موسمية الذي يدعمه صندوق الخدمات والتنمية المحلية بالمحافظة.

وقال يسري، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن ذلك يأتي استكمالاً لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحقيق العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية لشباب مصر ليجني مكتسبات ثورتي 25 يناير و30 يونيو، خاصة أن تثبيت العمالة المؤقتة وتقنين أوضاعها الوظيفية سيعمل على توفير كافة أوجه التأمين الاجتماعي والصحي لضمان حياة كريمة ومستقرة لهم.

وأوضح السكرتير العام للمحافظة المهندس محمد مصطفى، أن هذا الإنجاز يؤكد مصداقية وحرص الحكومة والمحافظة على حقوق أبنائها من العاملين المؤقتين، حيث قامت المحافظة بجهود متواصلة وجادة مع وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتحويل هذا الحلم إلى حقيقة وواقع ملموس.

وأكد أنه تمت مراجعة الدفعة الثانية بإجمالي 779 موظفًا مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تمهيدًا لإرسالها لوزارة المالية لتثبيتهم على درجات دائمة.

وأشار إلى أنه تمت مراجعة الدفعة الثالثة بإجمالي 459 موظفًا لاتخاذ إجراءات تثبيتهم أيضًا، إلى جانب نقل الدفعة الرابعة بإجمالي 582 موظفًا من نظام اليومية إلى بند 2/3 أجور موسمية اعتبارًا من أول نوفمبر الماضي، فيما تم مراجعة الدفعة الخامسة بإجمالي 458 موظفًا بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وذلك لنقل تعاقداتهم على بند 2/3.

وأكد السكرتير العام لمحافظة أسوان أنه سيتم الإعلان عن أسماء المثبتين الجدد بالدفعة الأولى بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات التي بها عمالة مؤقتة اعتبارًا من الأسبوع الحالي خاصة أن الدفعة تم توزيعها على درجات ومجموعات نوعية طبقًا للمؤهل الدراسي.

وشملت الدفعة الأولى للمثبتين 100 موظف على الدرجة الثالثة التخصيصية و237 موظفًا على الدرجة الرابعة المكتبية و530 موظفًا على الدرجة الرابعة الفنية و37 موظفًا على الدرجة الخامسة (خدمات معاونة) و36 موظفًا على الدرجة الخامسة الحرفية و343 موظفًا على الدرجة السادسة (خدمات معاونة) و94 موظفًا على الدرجة السادسة الحرفية.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: