إعلان

بحث توصيل الغاز الطبيعى للمنطقة الصناعية بجمصة وتركيب كاميرات مراقبة بها

12:34 م الجمعة 27 مارس 2015

اجتماع حسام الدين إمام عبدالصمد محافظ الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامز محمود:

شدد المحاسب حسام الدين إمام عبدالصمد ''محافظ الدقهلية'' على سرعة التنسيق بين مدير المنطقة الصناعية بجمصة ومسئولي الغاز الطبيعى بالمحافظة لتوصيل الغاز الطبيعي لمصانع المنطقة وعرض تقرير وافى بشان تأخير وصول الغاز للمصانع المختلفة الثلاثاء القادم الموافق 31 من مارس الحالى لإتخاذ الإجراءات المناسبة لإزالة كافة المعوقات.

و قرر المحافظ إعداد مخطط شامل للمنطقة الصناعية من ناحية الطرق والبردورات والمداخل الرئيسية والشوارع الفرعية والتشجير والإنارة على أن تكون ذات نموذج موحد لإضفاء لمسة جمالية وحضارية للمنطقة بأكملها.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بمجلس إدارة المنطقة الصناعية بحضور اللواء أحمد صالح الإدكاوي سكرتير عام المحافظة ومسئولي الإستثمار بالمنطقة الصناعية والإسكان والكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي حيث تناول الإجتماع مناقشة واستعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بالمنطقة الصناعية.

وأكد المحافظ أيضا على سرعة تنفيذ قرار تركيب كاميرات مراقبة للمصانع القائمة بالمنطقة وإلزامهم بما جاء بالقرار وعلى نفقتهم الشخصية وبالمواصفات الفنية الجيدة لتوفير الأمن والأمان للمنطقة والعاملين بها.

ولفت حسام الدين إلى أن الاستثمار والتنمية الاقتصادية من أهم دعائم التقدم والدقهلية تحتل مكانة متقدمة على مستوى المحافظات في هذا المجال لذلك وجب علينا الاستمرار في بذل المزيد من الجهد لتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية بما يعود بالخير على جميع أبناء الدقهلية.

فيديو قد يعجبك: