إعلان

محافظ أسيوط يوقف مدير مستشفى عن العمل بسبب تدني مستوى النظافة

03:33 م الإثنين 02 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمد جودة:

قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، اليوم الاثنين، وقف الدكتور ''ع.ف.''، مدير مستشفى الإيمان العام، عن العمل لمدة شهر وإحالته للتحقيق؛ لتقصيره في أداء عمله وتدني مستوى النظافة بالمستشفى.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها المحافظ لمستشفى الإيمان العام بمدينة الأربعين؛ لمتابعة سير العمل والتأكد من تقديم خدمة طبية لائقة للمواطنين.

وتفقد أقسام المستشفى المختلفة للاطمئنان على مدى توافر الرعاية الطبية اللازمة وتوفير كافة الأدوية للمرضى، وانتقد المحافظ تدني مستوى النظافة بكافة الأقسام، كما استمع لشكاوى المواطنين المتواجدين بالمستشفى التي تنوعت بين سوء المعاملة وتأخر تقديم الرعاية الطبية لبعض الحالات.

وأعطى تعليماته المشددة لمدير المستشفى بالاهتمام بالنظافة العامة وإزالة القمامة من أمام مدخل المستشفى، لافتاً إلى أن هذا المظهر لا يليق بالمرضى كما استعرض معه أهم المشكلات التي تواجههم.

وأكد الدسوقي أن الهدف من الجولة المفاجئة على المستشفيات، هو محاولة ضبط الأداء ومتابعة انتظام العمل بها لتكون قادرة على تقديم الخدمات الطبية للمواطن على الوجه الأمثل.

وأشار إلى أن المرحلة الحالية هي مرحلة العمل والعطاء لهذا الوطن العظيم، وأنه لا مكان للمقصرين بيننا وأن معيار التقييم لكل مسؤول هو رضاء المواطن عن الخدمة التي يقدمها، لافتًا إلى ضرورة اقتحام المشكلات وتقديم الحلول لها.

كما تفقد محافظ أسيوط عددًا من الشوارع والميادين بحي شرق وغرب مدينة أسيوط للوقوف على مستوى النظافة والخدمات التي تؤديها الأحياء، ووجه إنذارا شديد اللهجة لرئيسي الحيين والمسؤولين عن النظافة بتوقيع جزاءات رادعة في حالة تراخيهم أو تقاعسهم عن أداء واجبهم، نظرا لتراكم كميات كبيرة من القمامة خاصة بالقرب من أسوار المدارس مطالباً بمكافحة ظاهرة النباشين في أكياس القمامة وتربية الأغنام عليها لما لها من أخطار داهمة على صحة المواطنين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: