إعلان

محافظ أسيوط يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا القوات المسلحة بمسقط رأسهم

11:34 ص الأحد 01 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

أعرب اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط، اليوم الأحد، عن خالص العزاء في ضحايا الحادث الإرهابي الذي استهدف عددًا من المقرات الأمنية والسكنية في مدن العريش والشيخ زويد ورفح بشمال سيناء، داعيًا بالشفاء العاجل للمصابين.

جاء ذلك خلال تقديمه لواجب العزاء لأسر 3 من شهداء القوات المسلحة بمسقط رأسهم بمراكز أبنوب والبدارى وساحل سليم.

وقرر محافظ أسيوط منح 3 رحلات عمرة لبيت الله الحرام لوالد ووالدة كل شهيد من شهداء محافظة أسيوط، كما قرر تعيين شقيق الشهيد هاني محمد عبد الله بالوحدة المحلية لمركز ومدينة البداري.

وقال حماد إن الدولة مهما قدمت لأهالي الشهداء، فإنها لن تستطيع أن تعوض بطل من أبطال قواتنا المسلحة ولكن الدولة مصرة على ان تأخذ حق اولادها ولن تترك دمائهم الذكية تضيع هدرا.

وأضاف أن مصر وجيشها يدفعان ثمن مواجهة ومقاومة المؤامرات المشبوهة التي تهدف إلى السيطرة على منطقتنا العربية بتفكيك دولها وإثارة الفوضى فيها وأن صمود مصر وقواتها المسلحة أربك حسابات هؤلاء وأفشل إتمام مخططهم كما أن عودة مصر بقوة إلى ريادتها في المنطقة واسترداد مكانتها الدولية زاد من انزعاج قوى التآمر المشبوهة التي كانت قاب قوسين أو أدنى من إتمام تنفيذ مخططاتها ما جعلها تبذل أقصى طاقتها في استخدام الإرهابيين والخونة والعملاء والمأجورين في محاولة زعزعة استقرار الوطن والاعتداء الممنهج على قواتنا المسلحة الباسلة ورجال الشرطة البواسل.

كان محافظ أسيوط قد قدم واجب العزاء لأسرة الشهيد المجند علي عبد الوهاب أحمد عثمان – من قرية بني محمد بمركز أبنوب ولأسرة الشهيد المجند هاني محمد عبد الله - مركز البداري داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وان يلهم اهلهم الصبر وان يوفق رجال القوات المسلحة والشرطة في حفظ أمن واستقرار مصرنا الغالية لتحقيق كل ما ينشده الشعب المصري العظيم في القضاء على الإرهاب الغاشم والقضاء على بؤره واستئصالها من وطننا الغالي مصر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: