إعلان

رئيس "الهندسية" ومحافظ الوادي الجديد يتفقدان مشروع المليون فدان

04:23 م الإثنين 30 نوفمبر 2015

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:
تفقد اللواء أركان حرب كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، يرافقه اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، مشروع المليون ونصف فدان بالفرافرة، للوقوف على تطورات تنفيذ المشروع في منطقتي الفرافرة القديمة في سهلي بركة وقروين، ومنطقة الفرافرة الجديدة بسهل عين دالة، تمهيدًا لإعلان الانتهاء من المرحلة الأولى بالمشروع، بعد أن تم الانتهاء من أكثر من 90% من أعمال المشروع.
من جانبه، قال اللواء محمد سعد العدوي رئيس مركز الفرافرة بالوادي الجديد، في تصريح خاص لمصراوي، إن الزيارة استهدفت متابعة موقف الآبار الجوفية التي تم الانتهاء منها بواقع 85 بئرًا بمنطقتي سهل بركة وسهل قروين، وجاري تنفيذ أعمال 10 آبار أخرى.
كما تفقد المحافظ مشروع القرى الجديدة كأولى نواة للمجتمعات العمرانية الجديدة بإنشاء 3 قرى لصالح شباب الخريجين، حيث تم الانتهاء من البنية التحتية لها تمهيدًا لتسليمها للشباب لاستزراع 5 آلاف فدان، وتم الانتهاء من حفر 16 بئرًا فيها، وجاري العمل في 4 آبار أخرى.
وفي منطقة عين دالة تفقد أعمال حفر 5 آبار عميقة بعد أن تم الانتهاء من حفر 45 بئرًا أخرى تم إسنادها لإحدى الشركات المنفذة.

فيديو قد يعجبك: