إعلان

دعما للسياحة.. "اعرف بلدك " تستكمل رحلاتها إلى شرم الشيخ

11:25 ص الإثنين 30 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أشرف سويلم:

تستمر وزارة الشباب والرياضه في تسيير وتنظيم الرحلات والأفواج الشبابيه إلى مدينه شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء تحت عنوان  "اعرف بلدك " والتى تنظم برعاية المهندس خالد عبد العزيز  وزير الشباب والرياضة.

وانطلقت صباح اليوم القافلة الثانيه لشباب مصر والتى تضم 2000 شاب وفتاه من مراكز الشباب، والشباب المتميزين في الأنشطة الثقافية والرياضية وشباب الجامعات من مختلف محافظات الجمهورية .

وتحرص وزارة الشباب علي تنظيم سلسلة من الزيارات للشباب المصري لمدينة شرم الشيخ خلال الفترة القادمة فى إطار الاهتمام بتنشيط ودعم حركة السياحة بشرم الشيخ ، حيث يتم استضافة الشباب المصري فى مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ وبيت الشباب، ومجموعة من الفنادق، علاوة على وضع برنامج سياحي يتيح للمشاركين زيارة أبرز المعالم بشرم الشيخ.

من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية البرنامج بإعتبارة أساس لتوعية الشباب بأبرز المعالم السياحية على مستوى الجمهورية .
كما عبر الشباب المشاركين فى البرنامج عن سعادتهم بالتظيم والاشتراك فى هذة الزيارات والتى تاتى فى ظل الظروف التى تحتاج فيها كافة مؤسسات الدولة وطوائف المجتمع الى التضامن والاصطفاف من اجل النهوض بالوطن وتحقيق أمال وطموحات الشعب المصرى العظيم .

فيديو قد يعجبك: