إعلان

وزير الصحة يقوم بجولة تفقدية لمستشفى السويس للتأمين الصحي

09:03 م السبت 28 نوفمبر 2015

الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أجرى الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، مساء اليوم السبت، زيارة تفقدية إلى مستشفى السويس للتأمين الصحي للوقوف على إمكانات وتجهيزات المستشفى استعدادًا لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل، معلنًا عن إمداد المستشفى بجهازين آشعة مقطعية وجهاز رنين مغناطيسي خلال أسبوعين.

وأعلن الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط الليلة، عن استياء الوزير من معاملة الفريق الطبي بالمستشفى للمرضى الذين توجهوا له بالشكوى من الإهمال وتأخر تقديم الخدمات الطبية في وقتها، حيث وجه الوزير مدير المستشفى والفريق الطبي بحسن معاملة المرضى وذويهم، وسرعة تقديم الخدمات الصحية على أكمل وجه.

وقال: "يكفى ما يعانيه المريض من ألم المرض، فالمعاملة لم تعجبني، فمهما عملنا من إنجازات لن يرضى عنها المريض طالما نعامله بطريقة سيئة".

وشدد على حرصه في حصول الأطباء على كافة حقوقهم وامتيازاتهم، لذا كان لزامًا عليهم حسن معاملة المرضى، وأضاف "أنا وزير المرضى أولاً ثم الأطباء".

وحرص الوزير ـ بحسب تصريحات خالد مجاهد، خلال اللقاء ـ على الاستماع بنفسه لبعض المرضى وذويهم على كل حالة على حدا، ونتيجة لذلك وجه الوزير بسرعة إجراء جراحة عاجلة اليوم لأحد المرضى الذي استمع لشكواه حيث يعاني من كسر في أحد ساقيه.

وفي هذا الصدد، كلف الوزير مدير المستشفى بإعداد تقرير مفصل عن كل حالة من الحالات المرضية التي عرضت عليه اليوم وموافاته بكل التفاصيل الخاصة بها بعد توجيهاته.

فيديو قد يعجبك: