إعلان

بالصور.. الهيئة الهندسية تنهي تجهيزات استقبال السيسي بحفل ميناء التفريعة

05:41 م الجمعة 27 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - فريدة القاضي:

أنهت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تجهيزات حفل مشروع تنمية وتطوير ميناء شرق التفريعة، المقرر أن يحضره رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وأكدت مصادر رسمية أن حفل تدشين مشروع تطوير ميناء شرق بورسعيد سينطلق خلال ساعات بإطلاق رئيس الجمهورية إشارة البدء بمشاركة مجموعة من الأطفال والشباب، تحت شعار "هنكمل حلم بكرة".

ومن المقرر أن يستمع رئيس الجمهورية لشرح تفصيلي عن المشروع التنموي من رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اللواء أركان حرب كامل الوزير، وكذلك كلمة للفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس.

وأنهت الهيئة الهندسية جاهزية منصات الاحتفال، والتي تشمل قاعة عرض تشهد شرح تفصيلي للمشروع، وكذلك المنصة الرئيسية والتي أطلق عليها نقطة المشاهدة ويتفقد من خلالها رئيس الجمهورية ما تم إنجازه من أعمال على مدار الأشهر القليلة الماضية وطبيعة العمل بالمنطقة، وكذلك قاعة ضيافة لكبار زوار الحفل، مجهزة على أعلى المستويات.

كما انتهت الهيئة من إنشاء مهبطين طيران وجاهزية مستشفى ميداني "منحة فرنسية"، حرصت إدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة على وجوده بأرض المشروع، وتضم قسم رعاية وطوارئ مقسمة على 24 خيمة مكيفة ومزودة بأعلى التجهيزات الطبية.

كما تم توزيع أماكن كاميرات الإذاعة والتليفزيون وعددها 28 كاميرا. وتتضمن فقرات الحفل إذاعة أغنية وطنية بعنوان "هنكمل حلم بكرة"، وهو شعار المشروع القومي، وكذلك قيام الرئيس بإجراء 4 تفجيرات بمشاركة الأطفال والشباب كإشارة لبدء إطلاق المشروع.

فيديو قد يعجبك: