إعلان

في الغربية.. دخل المستشفى بـ"كسر" وخرج بفيروس قاتل

03:38 م الجمعة 27 نوفمبر 2015

كسر في القدم أثناء مباراة لكرة القدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود:

اتهم مفتش في الأزهر بمحافظة الغربية مستشفى خاص بالإهمال في علاج نجله، ما تسبب في إصابته بفيروس قاتل. وكان الابن دخل المستشفى مصابًا بكسر في القدم احتاج لتدخل جراحي.

ووفقًا لما جاء بالمحضر رقم 26795 إداري ثان طنطا، تعرض المجني عليه لكسر في القدم أثناء مباراة لكرة القدم، نقل إثره إلى مستشفى خاص في طنطا "أ.ف" لإجراء عملية جراحية.

وأضاف المحضر أنه عندما توجه الوالد إلى المستشفى الخاص اشترطت إدارة المستشفى مبلغ 8 آلاف جنيه مقابل العلاج تدفع قبيل إجراء العملية، وأنه عقب انتهاء العملية قرر الطبيب المعالج إخراج المجني عليه لاستكمال العلاج بمنزله.

وعقب خروج المجني عليه من المستشفى تلاحظ لأسرته خروج دم ذو رائحة كريهة من مكان العملية، فتوجه به إلى المستشفى حيث أجرى العملية وأخبره الطبيب المعالج أن الأمر طبيعي، إلا أن الألم تزايد وبعد أسبوع كامل توجه به مجددًا إلى المستشفى لبيان سبب الألم، إلا أن الطبيب أشار إلى ضرورة نقله إلى مستشفى الطوارئ بجامعة طنطا.

وبتوجه الأب إلى مستشفى الطوارئ، تبين أن جرح العملية ملوث بفيروس قاتل اضطر معه الأطباء لبتر القدم، إلا أن التلوث لم يتوقف وكان قد تملك من جسد المجني عليه حتى أفسد كافة أجهزته الحيوية ووصل إلى المخ، مؤكدًا أن تم وضعه على جهاز تنفس صناعي منذ أسبوعين، ويرقد الآن بين الحياة والموت.

إلى ذلك، حمل الأب نقابة الأطباء وإدارة العلاج الحر في مديرية الصحة بالغربية مسؤولية الحالة الصحية التي وصل إليها ابنه، فيما أكد الدكتور محمد الشبيني، مدير مستشفى الطوارئ بجامعة طنطا أن المصاب دخل المستشفى على مسؤولية والده الشخصية بعد اعتراض شديد من هيئة التمريض لصعوبة الفيروس، الذي قال عنه الشبيني إنه كفيل بإغلاق مستشفيات كاملة وليس مستشفى واحد.

فيديو قد يعجبك: