إعلان

بالصور – سلسلة بشرية تندد بإهمال طبي أودى بحياة شاب بطنطا

02:16 م الجمعة 27 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

نظم العشرات من أهالي وأصدقاء محمد العسال الذي راح ضحية الإهمال الطبي بأحد المستشفيات الخاص بطنطا سلسلة بشرية، اليوم الجمعة، أمام مبنى ديوان عام المحافظة مطالبين بغلق المستشفى ومحاسبة الطبيب المسئول عن الواقعة.

ورفع الحضور في الوقفة لافتات مدونا عليها "لا للإهمال الطبي..هنجيب حق العسال..مستشفى الموت"

وأكدت فاطمة العسال شقيقة الشاب المتوفي أن الراحل تعرض لكسر في قدمه وبنقله لمستشفى خاص خضع لإجراء جراحه وظل طيلة ٥ أيام بعدها يعاني من نزيف وبإخبار الطبيب أبلغهم بضرورة نقله للمستشفى الجامعي.

وأوضحت العسال أنه بنقل شقيقها للمستشفى الجامعي تبين إصابته بـ"غرغرينا" وتم بتر قدمه بالإضافة لإصابته بميكروب ناتج عن تلوث غرفة العمليات تسبب في دخوله غيبوبه من 30 أكتوبر وحتى وافته المنية السبت الماضي الموافق 21 من الشهر الجاري وبينت العسال أنه تم تحرير محضر ضد الطبيب والمستشفى مطالبه بغلق المستشفى الذي تكرر فيها حالات الإهمال الطبي وعقاب الطبيب الذي تسبب في وفاة شقيقها.

وقامت قوات الأمن بالتدخل لفض السلسلة والقبض على مجموعة من المشاركين وإجبار الآخرين بالتفرق فى الشوارع الجانبية وعلى الجانب الآخر انتقلت سيارات شرطة لمقر مستشفى أبو فرحة وقامت بتأمينها خوفا من قيام الشباب بمحاولة اقتحامها كما تردد منذ قليل.

فيديو قد يعجبك: