إعلان

مفاجأة في قضية إصابة طبيب بيطري بأزمة قلبية داخل قسم شرطة بالإسماعيلية

03:58 م الخميس 26 نوفمبر 2015

اللواء علي العزازي مدير امن الاسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فريدة القاضي:

كشف اللواء علي العزازي، مدير امن الاسماعيلية، اليوم الخميس، ملابسات حادث إصابة طبيب بيطري داخل قسم شرطة بأزمة قلبية، بعد إلقاء القبض عليه مباشرة.

واكد العزازي في تصريحات خاصة للموقع أن الضباط تلقوا معلومات من مصادر سرية معلومات، تؤكد تواجد مجموعة من الاشخاص يروجون الأقراص المخدرة أمام إحدى الصيدليات الكائنة بالمحطة الجديدة وشارع الأهرام.

وفور الوصول إلى مكان الواقعة، شاهدت القوات 3 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة أمام سيارة موديل "فيرنا" سماوي اللون رقم 113257 ملاكي الاسماعيلية"، فر 2 منهم واتجه الثالث إلى داخل الصيدلية، وتبين أنه طبيب بيطري يدعي:"ع.ح.ع" 48 عاما، وبسؤاله عن الشخصين الاخرين، انكر صلته بهم.

وبسؤاله عن السيارة، أكد انها ملك زوجته الدكتورة " ر. أ"، واصطحبته القوات إلى القسم، وسمحت له بالاتصال هاتفيا بزوجته والتي حضرت وقدمت مستندات الملكية التي تثبت ملكيتها للسيارة. 

حال ذلك سقط الطبيب مغشيا عليه، وأكدت زوجته أنه مريض بالقلب وسبق أن أجرى عملية قلب مفتوح، وتم وضعه علي الأريكة، واستدعاء الاسعاف، ودخوله المستشفي الجامعي للخضوع للعلاج.

وكشف مدير الأمن انه بالتحقيق في الواقعة، تبين تصادف وجود 3 أشخاص، اثنين متهمين وموظف مدني يجري أوراق تتعلق بنفقة زوجته، ايدوا ما جاء بمحضر الواقعة، وتحرر محضر رقم 2156 اداري قسم اول وجاري العرض علي النيابة.

واكدت التحريات أن الطبيب سبق اتهامه في الواقعة 188 لسنة 2014 جنايات أول الاسماعيلية، والمقيدة برقم 313 لسنة 2014 كلي الاسماعيلية، بتهمة الاتجار في الأقراص المخدرة " الترامدول".

وسبق أن صدر حكما على الطبيب بالسجن مع الشغل لمدة سنة واحدة وتغريمه 50 ألف جنيه، وتغريم زوجته 20 ألف جنيه.

وتحرر المحضر بمعرفة مفتش الصحة بالمديرية.

فيديو قد يعجبك: