إعلان

خاسرون بالانتخابات: مرشح بطنطا حصل على أصوات تفوق المسجلين بالكشوف - صور

05:14 م الأربعاء 25 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

أعلن عدد من المرشحين فى بندر طنطا، تقديمهم طعون إلى اللجنة العليا للانتخابات في العملية الإنتخابية بالدائرة.

وأكد بعض المرشحين توجههم إلى القاهرة لتقديم مذكرة بذلك إلى اللجنة العليا للانتخابات بعد رصدهم ماوصفوه الخطأ في جمع أصوات لجنة 6 بمدرسة السيدة عائشة، وهو مايصب في صالح أحد المرشحين بخطأ في 3 آلاف صوت، بينما يبلغ العدد الإجمالي باللجنة 3 آلاف صوت، وحصل المرشح على 3170 صوتا بخلاف الأخرى التى حصل عليها المرشحين الآخرين.

وحصلت "مصراوي" على صورة من أحد كشوف اللجنة..والخاص بتجميع الأصوات والموقع من رئيس اللجنة، والذى يتضمن أن المرشح رقم 36 مكتوبا أامامه عدد الأصوات "مائة وسبعة عشر صوتا" وعدد الأصوات بالأرقام مكتوب فيه 3170 صوت في حين أن عدد أصوات اللجنة جميعها حوالى 600 صوتا.

وأكد المستشار مجدى عبد الحليم رئيس اللجنة العامة للانتخابات بالغربية، أن جميع أوراق الجولة الأولى ضمن المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، تم إرسالها الى اللجنة العليا بالقاهرة، وفى حالة تقديم مذكرة من قبل المرشحين سيتم مقارنة الكشوف مع النسخة الأصلية التى قدمها رئيس اللجنة مع النتيجة، للتأكد من عدم وجود تلاعب بالأرقام في الكشوف من قبل أحد المرشحين أو موكليهم.

وأكد "رئيس اللجنة العامة للانتخابات بالغربية أن هذا الخطأ لو كان صحيحا وله تأثير مادي بنجاح أوفشل أحد المرشحين سيتم إعادة الانتخابات بالدائرة، وفى حالة عدم وجود تأثير سيتم تدراك الخطأ دون اللجوء للاعادة.

 

1-(2)1-(1)

فيديو قد يعجبك: