إعلان

تشييع جثمانى شهيدي سوهاج في حادث تفجير العريش

04:56 م الأربعاء 25 نوفمبر 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - (أ ش أ):

شارك الآلاف من أهالي محافظة سوهاج فى تشييع جثماني المستشار عمر حماد وكيل مجلس الدولة من قرية "أولاد نصير" بمركز سوهاج، والمجند حازم مساعد من قرية " أولاد سالم " بمركز دار السلام واللذين استشهدا في حادث تفجير فندق يقيم به القضاة المشرفون على انتخابات مجلس النواب بالعريش.

ووصل جثمانا الشهيدين إلى مطار سوهاج الدولى على متن طائرتين تابعتين للقوات المسلحة وكان فى استقبالهما محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم ومدير أمن المحافظة اللواء أحمد أبو الفتوح والمستشار العسكرى للمحافظة العميد نبيل شحاتة وعدد من القضاة وأقارب وأهالى الشهيدين .

وتم نقل الجثمانين ملفوفين فى علم مصر بسيارتي إسعاف من المطار باتجاه مسقط رأس كل شهيد منهما، حيث وصل جثمان الشهيد المستشار عمر حماد إلى مكان إقامته بمدينة سوهاج.

وخرجت الجنازة من أمام منزله فى موكب مهيب بمشاركة قيادات المحافظة والآلاف من أهالى قريته وأهالى مدينة سوهاج وزملاء وأصدقاء الشهيد وسط ترديد هتافات "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله " وتم أداء صلاة الجنازة على الجثمان بمسجد الشهيد عبد المنعم رياض فى غرب مدينة سوهاج وجرت بعدها مراسم دفن الجثمان بمقابر الأسرة القريبة من المسجد.

وشارك الآلاف من أهالى قرية "أولاد سالم" بمركز دار السلام فى تشييع جثمان المجند الشهيد حازم مساعد، حيث أقيمت صلاة الجنازة على الشهيد بمسجد القرية عقب وصولها من المطار بحضور قيادات من مديرية أمن سوهاج وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وتم دفن الجثمان بمقابر أسرته وسط مطالب لأهالى القرية بالقصاص لدماء الشهداء.

فيديو قد يعجبك: