إعلان

استبعاد مديرة مدرسة بالدقهلية في واقعة تعدي ولي أمر طالبة على معلمة بـ"الشبشب"

02:36 م الخميس 12 نوفمبر 2015

حسام الدين إمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية – رامز محمود:

أصدر المحاسب حسام الدين إمام "محافظ الدقهلية" اليوم قرارا جديدا باستبعاد سعاد عبد الغني أحمد الجمل، من إدارة مدرسة الأيوبية الاعدادية للبنات بالمنصورة بعد واقعة تعدى ولية أمر على مدرسة التربية الرياضية بالمدرسة بـ"الشبشب".

وقرر المحافظ استبعاد المديرة لحين الانتهاء من التحقيقات وتكليف إدارة جديدة للمدرسة ،كما تم توقيع الجزاءات على (سعاد عبد الغني أحمد الجمل)، مديرة المدرسة بخصم عشرة أيام للإهمال وعدم تفعيل الإشراف وكل من إيمان زكريا محمد و تشكر محمد رمضان وكيلتي المدرسة بالخصم خمسة عشر يوما للإهمال في الإشراف في ذلك اليوم الأمر الذي أدى لدخول ولية الأمر وتعديها على المدرسة.

وتقرر مجازاة كلا من إيناس عبد الغني المتولي، وياسمين عبد الشافي محمد - بنفس الجزاء بالإضافة إلى خصم سبعة أيام لمسئول الأمن صباح عاشور، وذلك للإهمال وعدم تسجيل بيانات ولية الأمر والسماح لها بالدخول .

وأكد محافظ الدقهلية على أهمية تعظيم دور الرقابة والمتابعة من جانب المشرفين بجميع المدارس للتلاميذ والطلاب فى الدخول والخروج من المدارس حرصاً على عدم تكرار ما حدث مشيرا إلى ضرورة التكاتف بين أولياء الأمور وجهاز التربية والتعليم لإنجاح العملية التعليمية بمحافظة الدقهلية.

فيديو قد يعجبك: