إعلان

جاب الله نقيبًا لأطباء مطروح.. وفوز نقابة الفرعية للأطباء في شمال سيناء بالتزكية

09:26 م الجمعة 09 أكتوبر 2015

نقابة الأطباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مرسى مطروح - العريش - أ ش أ:

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء في محافظة مطروح برئاسة المستشار محمد عزيز رئيس محكمة بمجلس الدولة، نتيجة الانتخابات التي أجريت اليوم الجمعة، وأسفرت عن فوز النقيب الحالي الدكتور حمدي جاب الله مدير مستشفى الحميات بمقعد النقيب.

وأوضح رئيس اللجنة، أن جاب الله حصل على 83 صوتًا من إجمالي الأصوات الصحيحة التي بلغت 132 صوتًا، بفارق 29 صوتًا عن منافسه الدكتور شعبان محمد الغر، الذي حصل على 54 صوتًا، وفاز بعضوية مجلس النقابة الفرعية بمطروح، لمقعدي تحت السن الدكتور ياسر همام بركات بحصوله على 98 صوتًا من إجمالي الأصوات الصحيحة، والدكتور محمد على المتولي بحصوله على 63 صوتًا.

وأضاف أن عدد الأطباء المقيدين بالنقابة الفرعية في مطروح 963 طبيبًا، وقد بلغ عدد الأطباء الذين أدلوا بأصواتهم 138 طبيبًا، منهم 132 صوتًا صحيحًا و6 أصوات باطلة.

وفى شمال سيناء، فاز مجلس نقابة النقابة الفرعية للأطباء بالتزكية وذلك في انتخابات التجديد النصفى التي أقيمت اليوم، حيث أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات فوز كل من: الدكتور صلاح سلام بمنصب النقيب، والدكتور سامي أنور حسن بمنصب الأمين العام، والدكتور محمد أحمد رستم بمنصب أمين الصندوق.

كما فاز بعضوية المجلس بالتزكية أيضا كل من الأطباء: عبد العاطي سليمان، وائل العبد جودة، أحمد منصور، علي سلامة، منى يوسف، وليد الحارون

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: