إعلان

ننشر أسماء مصابي حريق جامعة الزقازيق بعد اشتعال النيران داخل غرفتهم

06:39 م الخميس 08 أكتوبر 2015

عبدالحكيم نورالدين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقاز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب :

زار الدكتور عبد الحكيم نور الدين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق ، أفراد الأمن الإداري المصابين المتواجدين بمستشفى جامعة الزقازيق.

وكان أفراد الأمن أصيبوا بسبب إلقاء مجموعة من طلاب الإخوان المولوتوف تجاههم مما أدى إلى إضرام النيران في بوابة كلية الآداب .

والمصابون هم كل من :" العقيد إيهاب ، و محمود عطيه نصر عطيه ، وأحمد عبدالله محمد ، وأحمد محمد عبد المقصود ، وأحمد سليم سليم ، و أحمد عبدالله" ، فضلاً عن اصابه اثنين آخرين حاولوا إخماد النيران .

وكان اللواء خالد عبد الرحمن يحيى مدير أمن الشرقية ، تلقى إخطارا يفيد بقيام مجموعة من طلاب الجماعة، بإضرام النيران فى بوابة كلية الآداب بجامعة الزقازيق ، احتجاجا على القبض على إحدى طالبات جماعة الاخوان وتدعى "سارة" ، وجارى تحديد هوية الطلاب مرتكبي أعمال الشغب لاتخاذ اللازم حيالهم .

فيما أكد أحد أفراد الأمن المصابين ، قيام احد افراد جماعة الإخوان بالتعدى على فرد الأمن المتواجد على بوابة كلية الأداب الساعة الخامسة من مساء اليوم بعد انتهاء اليوم الدراسى ويعاونه اكثر من 50 شخصاً يحملون أسلحة بيضاء وشماريخ ومولوتوف احتجزوا عدد 6 من أفراد داخل غرفة الأمن وسكبوا البنزين بها وألقوا عليها زجاجات المولوتوف واشعلوا بها النيران وفروا هاربين ، إلا أن العناية الإلهية انقذت أفراد الأمن بعد قيام احد المارة بكسر باب الغرفة لينقذ ما بداخلها.

فيديو قد يعجبك: