إعلان

بالصور – مدفئة مستشفى تشوه جسد مولود داخل غرفة العمليات بالمنوفية

05:42 م الخميس 08 أكتوبر 2015

مولود يتعرض لحروق بأحد مستشفيات المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت أحد المستشفيات الخاص بمركز منوف بمحافظة المنوفية مأساة تسببت في احتراق مولود بحروق من الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

تعود الواقعة الى يوم ٤ سبتمبر الماضى بمستشفى الشروق الخاصة بمركز منوف حيث انتظر يحيى السيد حمزة، ٣٣ سنة، موظف بجامعة خاصة ومقيم قرية تتا بمركز منوف مولوده الأول وخروجه للحياة.

وفوجئ الأب أثناء انتظاره خارج غرفة العمليات ساعه كاملة بتأخر خروج الطفل "وزوجته بعد وضعها" ووجود حركة غير طبيعية بالمستشفى من داخل غرفة العمليات وعند سؤاله على نجله طالبوه بإحضار علاج عبارة عن مرهم للحروق .

وقال والد الطفل:" فوجئت عند سؤالي عن ابني المولود برد أطباء بالمستشفى أنه (اتلسع من الدفاية بعد سقوطها عليه)"، مؤكدا أنه طلب رؤية نجله فوجده مصابا بحروق في جانبه الأيسر بالكامل.

وأضاف أنه استدعى مدير المركز الدكتورة اشجان التي عنفت والد الطفل قائلة " انت ما لكش عندي غير اعالج الطفل ونتقابل في النيابة " مشيرا إلى أنه حرر محضرا بقسم الشرطة اتهم فيه المركز بالإهمال وارفق به تقرير يؤكد إصابة الطفل بحروق من الثلاث درجات بنسبة ٦٪ "بحسب قول الأب".

وتابع أن المستشفى ساومته على إجراء عملية للطفل مقابل تنازله عن المحضر إلا أنه رفض وقام بإخراج الطفل من المستشفى ليجري عملية ترقيع للطفل خارج المستشفى على نفقته الخاصة.

واوضح انه تقدم ببلاغ الى مديرية الصحة يتهم فيه مديرة المستشفى وصاحب المركز بالإهمال.

و قالت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية إنها تلقت شكوى من والد الطفل شكواه وتم ارسال لجنة من العلاج الحر للمستشفى وتبين أنها مرخصة، مشيرة إلى أنها تتابع حالة الطفل حيث تم إجراء له عملية تجميل وتحويل أوراق المستشفى إلى لجنة آداب المهن الطبية ونقابة الاطباء كونها تتبع العلاج الحر لاتخاذ القرار بمعاقبة المخالفين .

1

2

3

فيديو قد يعجبك: