إعلان

التحقيق مع ممرضين في الشرقية انتحل أحدهما صفة طبيب ليتحرشا بسيدة

01:40 م الخميس 08 أكتوبر 2015

التحقيق مع ممرضين في الشرقية انتحل صفة طبيب ليتحر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

تباشر النيابة الإدارية بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد السيد، التحقيقات مع ممرضين اثنين انتحل أحدهما صفة طبيب ليتمكن من التحرش بسيدة بحجة توقيع الكشف عليها والممرض الأخر ساعده على ذلك.

البداية بتلقي النيابة الإدارية شكوى من "ن.م.أ"، ربة منزل، تفيد أنها عقب توجهها لمستشفى ههيا المركزي لتوقيع الكشف بسبب آلام حادة بجانبها، ادعى أحد الممرضين أنه الطبيب النوبتجي.
وطلب الممرض منها الدخول لأحد غرف الاستقبال والتجرد من ملابسها بحجة إجراء رسم قلب ثم قام باستدعاء ممرض آخر وطلبا منها إجراء كشف نساء، بعد إيهامها بحاجتها لذلك الكشف وقاما بإجراء الكشف النسائي 3 مرات، ثم طلبا منها الحضور بعد 3 أيام حتى يكونوا انتهوا من تشخيص حالتها وتحديد علاج لها.

وعقب عودتها للمنزل ورواية ما حدث لأحد أقاربها تشككت بالأمر، ونصحتها بالعودة للمستشفى لتقديم شكوى، وبالتحقيق في الأمر اكتشفت إدارة المستشفى أن من وقع الكشف عليها هو ممرض وليس طبيبًا، ما دفعها إلى التوجه للنيابة الإدارية وتحرير شكوى ضد الممرضين وإدارة المستشفى لإهمالهم الإدارى والطبي وتركهم الممرض المذنب على ذمة العمل دون اتخاذ إجراء ضده.

وتباشر النيابة التحقيقات مع كل من " م . إ . ح " الممرض الأول ومنتحل صفة الطبيب، و " ي . ع . ع " الممرض الثانى، وحملت القضية رقم 919 لسنة 2015.

فيديو قد يعجبك: