إعلان

تحويل أسلاك الضغط العالي إلى كابلات أرضية بقرية بالمنوفية

04:42 م الأربعاء 07 أكتوبر 2015

الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

قرر الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، تخصيص قطعة أرض على مساحة 500 متر مربع إاقامة وحدة صحية بقرية أبشادي التابعة لمركز الشهداء.

كما وافق المحافظ على الحاق 250 منزلا بقرية كفر الجلابطة على محطة صرف سلامون قبلى ومخاطبة الأبنية التعليمية لترميم مدرسة القرية فورا.

ووافق عبد الباسط على تشغيل 3 أتوبيسات نقل داخلي لخدمة طلاب قرية زاوية الناعورة خصوصا وأن هناك مساحة أرض مجهزة كموقف للاتوبيسات بالقرية.

ونظرا لدخول بعض أجزاء من أراضي قرية زاوية الناعورة ضمن كردون المباني ومرور أسلاك الضغط العالي بها أمر المحافظ بإدراج تحويل الأسلاك إلى كابلات أرضية ضمن خطة العام المالي المقبل وعلى مراحل بناء على المقايسات الفنية.

وأمر المحافظ بتشكيل لجنة من مديرية الصحة والوحدة المحلية لمراجعة الأمصال والتخصصات الإدارية بمستشفى زاوية الناعورة ومتابعة انتظام العمل في الفترتين الصباحية والمسائية.

وفى قرية العراقية امر المحافظ بتكثيف جهود الوحدة المحلية لسرعة تمهيد طريقي العراقية وبحر سيف ورفع الإشغالات خلال أيام الجمعة والسبت بالتعاون مع الوحدات المحلية المجاورة لأهميتهما كونهما يربطا عدد من مراكز المحافظة.

ووافق عبد الباسط على صرف مبلغ 40 ألف جنيه من صندوق الخدمات إانارة مسافة 300 مترا على طريق جسر الحوشة خلال 15 يوما.

فيديو قد يعجبك: