إعلان

جامعة بنها تشارك في معرض التعليم والتدريب بالكويت

07:54 م الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

بنها - (أ ش أ):

شارك وفد من جامعة بنها برئاسة الدكتور سليمان مصطفى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، في المعرض الدولي للتعليم والتدريب بالكويت، الذي يشارك فيه وفود تمثل أكثر من 120 من الجامعات والكليات والمعاهد البارزة والمعتمدة من أكثر من 25 دولة على مستوى العالم.

وأشاد الوفد المصري بحسن الاستقبال وكرم الضيافة في بلدهم الثاني الكويت، حيث كان في استقبال الوفد مسئولي التنظيم وعدد كبير من خريجي جامعة بنها بالكويت.

ومن المتوقع أن يلتقى الوفد المشارك فيه الدكتور السيد القاضي عميد كلية هندسة شبرا والدكتور حسين أباظة عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور محمود عراقي عميد كلية الزراعة، بعدد من المسؤولين بالتعليم العالي في الكويت، لبحث إنشاء فرع لجامعة بنها، وكذلك تدعيم التعاون العلمي وزيادة أنشطة البحث العلمي بين الجانبين.

وقال الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس جامعة بنها في تصريح، مساء اليوم الثلاثاء، إنه قد تم الانتهاء من جميع تجهيزات جناح الجامعة للمشاركة في المعرض، الذي سيستمر حتى يوم 9 من شهر أكتوبر الجاري، ويقام تحت رعاية وزارة التعليم العالي بدولة الكويت.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أن المعرض يهدف إلى سد الفجوة بين الطلب المتزايد للتعليم والتدريب ذو الجودة العالية والخيارات الحالية المتاحة، فضلا عن إتاحة الفرصة لجميع المشاركين في مناقشة أحدث الابتكارات في مجال تطوير برامج التعليم العالي المشترك وبناء الشركات وتعزيز القدرات البحثية للمتخصصين.

فيديو قد يعجبك: