إعلان

قيادي بـ"النور": مصر لن تنجح بفصيل واحد

07:37 م الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

الدكتور طارق فهيم القيادي بحزب النور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:

قال الدكتور طارق فهيم القيادي بحزب النور، إن الحزب يسعى للمشاركة مع كافة الأطراف في المجتمع لبناء الوطن، مؤكدا أن مصر لن تنجح أو تبنى بفصيل واحد ولكن بتضافر جهود كافة الفصائل، وأنهم يسعون لمعالجة المجتمع الذي يعاني من انقسام على أسباب واهية، بين قوى متصارعة باحثة عن مصالح شخصية، إلى البحث عن مصالح الشعب، والتحول إلى شعب للمحبة والسلام.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الجماهيري لحزب النور بالإسكندرية،مساء اليوم الثلاثاء، بميدان الشهداء وسط المحافظة، في إطار الدعاية للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المقبلة، بحضور عدد من قيادات النور والآلاف من مؤيدي الحزب.

وأضاف أن الحزب يضع مصر نصب أعينه، ويريد من خلال البرلمان المقبل، أن تتغير مصر من بلد متأثرة بالقرارات الدولية إلى بلد قوى يؤثر في قرارات وتوجهات الدول العظمى، وأن تحسب تلك الدول حسابا لمصر قبل اتخاذ أي قرار أوي خطوة تحاول بها أن تتقدم داخل المنطقة العربية.

وأشار إلى أن الحزب يسعى من خلال برنامجه الانتخابي للعبور بمصر من الفساد مستشري بكافة المؤسسات إلى مؤسسات صالحة تعم بالخير على البلاد، متسلحين بمنهج التغيير بالإصلاح، لافتا إلى أن التغيير المتدرج سيكون أنفع وأصلح للمرحلة الحالية.

واستكمل فهيم عرض أهداف الحزب قائلا "نريد إعادة كلمة وشعار صنع في مصر لتكون وسام فخر على صدور أبناء الوطن، والوصول بنسبة الأمية في مصر إلى صفر بالمائة دون التفرقة بين ذكر أو أنثى، والعبور من المرض الذي أكل أجساد الوطن إلى الصحة بتعميم برنامج صحي جيد لا يفرق بين غني وفقير".

فيديو قد يعجبك: