إعلان

الثلاثاء.. مؤتمر جماهيري لقيادات "النور" في الإسكندرية

09:47 م الأحد 04 أكتوبر 2015

الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد أحمد ومحمد عامر:

أعلنت أمانة حزب النور في محافظة الإسكندرية تنظيم مؤتمر جماهيري لقيادات الحزب الثلاثاء المقبل، لدعم مرشحي "النور" على الفردي بالمحافظة وقائمة غرب الدلتا.

وذكر بيان صادر للحزب اليوم الأحد، أنه من المقرر حضور أعضاء المجلس الرئاسي للنور وقياداته منهم الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، والدكتور طلعت مرزوق مساعد رئيس الحزب للشؤون القانونية، والدكتور أحمد إبراهيم منصور عضو المجلس الرئاسي لحزب النور، والمهندس أشرف ثابت عضو المجلس الرئاسى للنور المرشح على قائمة الحزب بغرب الدلتا.

كما أعلن الحزب مشاركة كل مرشحي "النور" على نظامي الفردي والقائمة للإسكندرية وغرب الدلتا، منهم نادر الصيرفي المتحدث باسم رابطة أقباط ٣٨ والمرشح القبطي على القائمة، ونادر بكار مساعد رئيس الحزب لشؤون الإعلام، وزوجته مريم بسام المرشحين على قائمة غرب الدلتا.

وينافس حزب النور بنحو 18 مرشحًا على مستوى الدوائر الانتخابية بالإسكندرية للحصول على أكبر عدد من المقاعد بالمحافظة إضافة إلى المنافسة على قائمة غرب الدلتا بدفع عددًا من الوجوه البارزة في الحزب بعد سحب قائمتي الحزب في الجيزة وشرق القناة، لما وصفوه بإعلاء المصلحة الوطنية على المصالح الشخصية.
يذكر أن حزب النور السلفي، الذراع السياسية للدعوة السلفية، بدأ جولات واسعة النطاق في عدد من محافظات مصر لإبراز مرشحي الحزب في الدوائر المختلفة، ويترأس هذه الحملة الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور وعدد من قيادات الحزب، في تنظيم عدد من المؤتمرات لدعم المرشحين.

فيديو قد يعجبك: