إعلان

مدير المعونة الأمريكية في أسيوط غدًا لتفقد المشروعات الممولة

09:59 م السبت 03 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:
تزور شيري كارلين، مدير وكالة المعونة الأمريكية في مصر، محافظة أسيوط، غدًا الأحد، يرافقها عدد من مسؤولي الوكالة في زيارة تستغرق 3 أيام تنتهي الثلاثاء لتفقد المشروعات التي تمولها الوكالة.

وتبدأ مدير الوكالة زيارتها لأسيوط بتفقد عدد من محطات مياه الشرب التي تمولها الوكالة بعدد من القرى والمراكز،  يرافقها المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، والمهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسيوط والوادي الجديد.

ومن المقرر أن تتضمن الزيارة تفقد المشروعات التي تنفذ بمحافظة أسيوط بتمويل من الوكالة لعدد من المؤسسات والجمعيات الأهلية العاملة في العديد من القطاعات الصحية والبيئية.

ومن جانبه، أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط على أهمية توفير البنية الاساسية والمرافق العامة لكافة قرى محافظة أسيوط واهتمام الحكومة بتحقيق ذلك من خلال خطط عاجلة واجلة تستهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال محافظ أسيوط إن مشروع الصرف الصحي بقرى مركز أبوتيج يشمل 3 قرى هي"  بنى سميع – الزيرة –الاقادمة " بتكلفة إجمالية تبلغ 70 مليون جنيه ويوفر خدمة الصرف الصحي لما يقارب 50 ألف مواطن ويتم تمويله عن طريق الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

فيديو قد يعجبك: