إعلان

أشرف ثابت: علاقة "النور" بالدولة وليس النظام الحاكم

07:02 م السبت 03 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد أحمد:
قال المهندس أشرف ثابت، مساعد رئيس حزب النور وكيل مجلس الشعب السابق، إن الحزب لا علاقة له بنظام حاكم وأن علاقته مرتبطة فقط بالدولة، وهو يسعى للحفاظ على الدولة المصرية وليس النظام.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الجماهيري لحزب النور بالإسكندرية، مساء اليوم السبت، في منطقة أبو سليمان شرقي الإسكندرية في إطار الدعاية للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المقبلة، بحضور عدد من مرشحي الحزب.

وأضاف أن الحزب يتعرض لحملات تشويه لا تنقطع منذ بدايته وحتى الآن، متابعًا: "إن بعض وسائل الإعلام تشن حملات تشويه على حزب النور، ولكن الحزب يقف موقفا وطنيا ويأبي أن يرد ليس ضعفا من الحزب أو قلة حيلة، ولكن حرصا على عدم الانقسام، فلا نريد للشعب أن يتفتت، والحفاظ على حرية اختلاف الآراء مع ضمان اجتياز الأزمة".

واستعرض بعض أعمال الحزب منذ تأسيسه قائلا : كان الحزب حريص على إصدار بعض التشريعات، منها تغيير نظام الثانوية العامة من سنتين تعاني منها الأسر والطلاب، إلى سنة واحدة،  كما استطاع الحزب أن يشارك في إصدار قانون العمالة المؤقتة في التربية، وتشريعات تخفف العبء على المرأة المطلقة لتحسين أوضاعها، وكذا المشاركة الفعالة في دستور 2012 و 2013، من أجل إزالة الاحتقان.

فيديو قد يعجبك: