إعلان

محافظ أسيوط يشهد احتفال مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد بمسجد ناصر

08:48 م الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمد جودة :

شهد المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، الاحتفال الذي أقامته مديرية الأوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد بمسجد ناصر بمدينة أسيوط بحضور الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية وسط حضور كبير من الأهالي وأئمة الأوقاف.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم للشيخ أحمد إبراهيم السلامي إمام وخطيب بالأوقاف ثم الاستماع إلى فقرات من الإنشاد الديني والتواشيح الدينية للشيخ هاني فتحي حسنين إمام وخطيب بالأوقاف.

وقدم الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، كلمة مديرية الأوقاف والتي استعرض فيها الدروس المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة وحب الوطن والمشاركة فى بنائه قائلا: "حب الوطن من الإيمان والمشاركة في بنائه لاتكون بالشعارات الزائفة ولكن بالعمل الجاد".

وطالب جموع المواطنين ببالخروج للادلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية لتحقيق الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق التي وضعها الشعب المصرى بمختلف فئاته وطوائفه، واصفا إياها بالأمانة، مشيدا بالدعوة الوسطية السمحة في الخطاب الديني واصفا أئمة الأوقاف بأنهم صمام الأمة الحصين وسبب تقدمها والحفاظ على هويتها.

فيديو قد يعجبك: