إعلان

محافظ أسوان: بدء المرحلة الثانية لتطوير منطقة الصحابي العشوائية بتكلفة 33 مليون جنيه

08:45 م الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

محافظ أسوان مصطفى يسرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان- (أ ش أ):

أعلن محافظ أسوان مصطفى يسرى اتخاذ الإجراءات التنفيذية للبدء في المرحلة الثانية لمشروع تطوير منطقة الصحابي العشوائية وسط مدينة أسوان بالتعاون بين المحافظة ووزارة الدولة للتطوير الحضاري والعشوائيات بتكلفة تصل إلى 33 مليون جنيه.

وأشار محافظ أسوان إلي أن المشروع يتضمن إقامة 12 عمارة سكنية على مرحلتين بإجمالي 576 شقه بمساحة 70 م2 شاملة التشطيب، في حين سيتم تخصيص محلات تجارية للعمارات السكنية لتعويض أصحاب المحلات التجارية في نفس المنطقة ، مؤكدا إتاحة الفرصة أمام المستهدفين من الأهالي " 319 أسرة" للاختيار ما بين سكنى أو قطعة أرض بنفس المنطقة أو مادي مع وضع الاشتراطات البنائية طبقاً لقانون البناء الموحد 119 لسنة 2008.

وقال يسري أن المشروع يعتبر إضافة هامة لتطوير وتجميل مدينة أسوان ، نظرا لكونه يستهدف واحدة من اكبر المناطق العشوائية بالمحافظة وهى منطقة الصحابي التي تقع على مساحة 15.8 فدانا.

ومن جانبه أكد السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان محمد عاطف بركات أنه تقرر أيضا البدء فى مشروع إنشاء سوق جديد بمنطقة الجيش وسط مدينة أسوان بتكلفة تصل الى 5 ملايين جينه بجوار حديقة شارع الجيش وذلك على مساحة 2600 م2 و يشمل 56 وحدة تجارية بمساحات مختلفة وساحة لسوق اليوم الواحد تضم 150 محل تجارى يتم توزيعهم علي الباعة الجائلين.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: