إعلان

رئيس حزب المؤتمر يحذر من مرشحي التيارات الدينية في مؤتمر انتخابي بالإسكندرية

09:03 م الأحد 11 أكتوبر 2015

رئيس حزب المؤتمر يحذر من مرشحي التيارات الدينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد أحمد:

حذر الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، من ما وصفه بخداع المرشحين الذين يرفعون شعارات دينية ويحملون وعودا انتخابية بهدف الوصول للسلطة، مطالبا المواطنين بعمل مقارنة سليمة بين المرشحين واختيار المرشح صاحب التاريخ السياسي المشرف والصادق الذي يعبر عن فئات الشعب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري، الذي نظمه حزب المؤتمر، مساء اليوم الأحد، بمنطقة العجمي، في محافظة الإسكندرية ، لدعم مرشح الحزب بدائرة الدخيلة عدلي خيرالله، بحضور حامد الشناوي نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، وعدد من أعضاء المجلس الرئاسي للحزب.

وأضاف أن المشاركة القليلة من قبل الناخبين في الانتخابات المقبلة ستضعف قوة المجلس، مما سيؤثر على مستقبل البلاد، مشددا على ضرورة المشاركة الفعالة من المواطنين في عملية التصويت.

وأوضح أن الهدف الرئيسي للحزب، العمل على تمكين الشباب و إعداد قيادات من الصف الثاني والثالث، بما يستدعي تعزيز نشر فكر الإصلاح والإبداع ، علاوة على تنمية القدرة البشرية من خلال التأهيل والتدريب وخلق الكوادر من خلال رفع الكفاءة وتحسين الخدمات بغرض تحقيق رضا المواطن.

فيما قال حامد الشناوي أمين تنظيم الحزب، إن الهدف في المرحلة الأخيرة من خارطة الطريق تتمثل في مشاركة المصريون لاختيار مجلس تشريعي يرسي دولة القانون والمواطنة القائمة على أساس العدالة الاجتماعية.

وأشار إلى أن الحزب يسعى أن يكون لدية نواب في البرلمان قادرين على التشريع وتحقيق العدالة الاجتماعية، لافتا إلى أن التعدد والاختلاف في التيارات السياسية داخل البرلمان سيعبر عن مختلف الطوائف بما سيساهم في إنتاج مجلس نواب قوي.

فيديو قد يعجبك: