إعلان

نادر بكار: بعض رؤوس الإعلام فاسدين.. والناصريون طمسوا انتصار 73

05:47 م السبت 10 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

هاجم نادر بكار، القيادي بحزب النور عددًا من وسائل الإعلام ورجال الأعمال، قائلاً إنه يكن الكثير من الاحترام لشباب الصحفيين، إلا أن بعض المتحكمين في الكيانات الإعلامية من رجال الأعمال "فاسدين" ويواصلون تشويه حزب النور في الوقت الذي ينشرون فيه دعاية لكيانات منافسة.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الشبابي الأول لحزب النور بالإسكندرية، اليوم السبت، لإعلان تشكيل لجنة الشباب بالحزب، بحضور عدد من القيادات بالنور منهم طلعت مرزوق مساعد رئيس الحزب لشؤون القانونية، وعبد الله بدران أمين الحزب بالإسكندرية.

وأضاف بكار: "بعض وسائل الإعلام بما فيها الحكومية لا يجدون سوى حزب النور لتشويهه، وماذا تنتظر من صحف يملكها ناس متهربين من الضرائب ويدعمون منافسيك"، متابعًا "أحد رجال الأعمال يملك مؤسسة إعلامية متهرب من ضرائب 14 مليار، وآخر سب الدين للناس على الهواء، وسيشاركون بأنفسهم أو من يمثلهم في الانتخابات".

وعلل رفضه للظهور في بعض وسائل الإعلام عقب عودته من منحة جامعة هارفارد قائلاً: "أظهر ليه في الإعلام وأنا بتشوه"، متابعًا "بعض القنوات والصحف تدعم منافسي النور من الكيانات الأخرى في تشويه الحزب على طول الخط وتفترض الأخطاء من نفسها ..هو انتم عشان فاشلين و بتجيبوا الناس لمؤتمراتكم بالفلوس، متضايقين مننا علشان بتشغل أحسن، احنا معندناش قناة، لكن عندنا الشارع نتواصل بيه مع الناس".

وتوجه بكار بهجومه إلى الناصريين قائلاً "بعض المنتمين للتيار اليساري يحاولون دائمًا إلصاق التهم بالتيارات الدينية دون أي تحليل علمي، وهذا يعيد التاريخ ما كان يكنه الناصريون للسادات من كره، ونخبة 5 يونيو الذين طمسوا انتصار 73 وأظهروا اغتصاب الأرض على أنها مجرد نكسة".

وحول قضايا الشباب قال إن المتاجرة بقضية الشباب أصبحت متصدرة للموقف، ويجب أن يكون داخل كل دائرة لصنع القرار نسبة تعادل الخمس من الشباب.

فيديو قد يعجبك: