إعلان

بالصور - الحزن يخيم على قرى الشرقية

05:56 ص السبت 31 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة خليل:

سادت حالة من الحزن الشديد على جميع أنحاء محافظة الشرقية وخاصه قرية أكراش مسقط رأس المجند أحمد عصمت، فقيد القوات المسلحة، أثناء تشييع جثمانه، الجمعة.

خرج الجثمان ملفوفا بعلم مصر، من مسجد القرية وتم نقله لمثواه الأخير بمقابر العائلة، وسط هتافات معادية لجماعة الإخوان .

وعلى صعيد متصل أعلن محافظ الشرقية، الدكتور سعيد عبد العزيز، الحداد 3 أيام، وإلغاء أي فعاليات بالمحافظة، حزنا على شهداء الواجب الوطني، في الهجوم الذي شنته عناصر إرهابية على أماكن مختلفة بشمال سيناء.

وأعرب عبد العزيز عن استيائه لهذه الأفعال الخسيسة والجبانة، مؤكدا أن الإرهاب الجبان لن ينال من مصر وتاريخها وشعبها، بل سيزيدها إصرارا، وسوف نحارب ذلك الإرهاب بالبناء والتنمية.

كانت عناصر إرهابية أطلقت 3 قذائف صاروخية، مساء الخميس، سقطت في محيط ضاحية السلام، التي تضم جميع المقرات الأمنية من كتيبة 101، ومديرية أمن شمال سيناء، والاستخبارات العامة والعسكرية، ومقر مبنى أمن الدولة، ومحكمة شمال سيناء.

أسفر الحادث عن سقوط ما يقرب 30 قتيلا و43 مصابا جراء التفجيرات التي استهدفت مقرات أمنية بالعريش، بينهم 6 من أبناء محافظة الشرقية هم كلا من :
الرائد أركان حرب ''هشام محمد السيد عبد العال ''ومقيم فاقوس و''أحمد محمد صلاح بلال الكتيبة 3 أشغال عسكرية ومقيم منية المكرم فاقوس '' و''محمد فتحي حسن حسين ''مقيم قرية الصوالح مركز فاقوس و'' وأحمد عدوي السيد '' مقيم سلمنت بلبيس و''أحمد عصمت محمد ومقيم ديرب نجم الشرقية و'' محمود محمد عبد النور '' 22 سنة مجند بقطاع الأمن المركز ومن قرية كفر شلشلمون.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: