إعلان

إصابة ثلاثة أشخاص بينهم أمين شرطة بطلقات نارية بكفر الشيخ

02:04 ص الأربعاء 28 يناير 2015

إصابة ثلاث أشخاص بينهم أمين شرطة بطلقات نارية بكف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أصيب 3 أشخاص من بينهم أمين شرطة، مساء أمس الثلاثاء، بطلقات نارية بعد إطلاق النار عليهم من قبل مجهول، وتمكن المتهم من الفرار .

كان اللواء عبد الرحمن شرف، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارا من العميد محمود زهران، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغا من بعض أهالي عزبة صلاح الشرنوبى قرية الحمراء دائرة مركز كفر الشيخ، بتجمع 6 أشخاص، بمدخل العزية محاولين إشعال النار في إطار كاوتشوك، وعند التصدي بمعرفة الأهالي، لهم فروا هاربين بدراجتين ناريتين ( بدون لوحات معدنيه )، مطلقا أحدهم عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته .

و نتج عن ذلك إصابة 3 من الأهالي، وعلي الفور انتقل مأمور مركز كفر الشيخ، وأحد ضباط المركز، وتبين إصابة كل من "احمد محمد السعيد حسين"، 36 سنة، و ابن عمه "بدر احمد السعيد حسين" ، 33 سنة، سائق، ويقيمان بذات العزبة، واحمد عبد العاطي على الشوربجى، 40 سنة، أمين شرطة بقوة مركز شرطة سيدى سالم، كان في فترة الراحة من الخدمة، برش ناري بالفخذين والساقين، ويقيم بعزبة لبيب، قرية صندلة، التابعة لمركز كفر الشيخ .

تم نقل المصابين على الفور لمستشفى كفر الشيخ العام، لإجراء الإسعافات الطبية اللازمة لهم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1033 إداري مركز شرطة كفر الشيخ لسنة ،2015 وجارى العرض على النيابة العامة لتتولي التحقيق .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: