إعلان

بالصور.. ''النور'' يواصل دعايته الانتخابية بتقديم 5 سخانات كهربائية لمستشفى أبو قير بالإسكندرية

08:39 م الإثنين 26 يناير 2015

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:

واصل حزب النور في الإسكندرية، دعايته استعدادا للانتخابات البرلمانية المقبلة، اليوم الاثنين، حيث توجه وفد من أمانة حزب النور بدائرة ثان المنتزه لزيارة مستشفى ''أبو قير العام''، قدموا خلالها عدد 5 سخانات كهربائية للمستشفى، في إطار ما وصفوه بأنه حرصا من الحزب على دعم المؤسسات في عملها قدر الإمكان.

وقام وفد الحزب بجولة تفقدية للمرضى بصحبه عددا من أطباء المستشفى؛ للاطمئنان على صحة المرضى، وتقديم بعض الهدايا العينية لهم، لافتين أنهم لاحظوا خلال الجولة احتياج المستشفى لتبرعات في أقسام النساء وقسم عمليات التجميل للمصابين بحروق شديدة.

ترأس وفد الحزب كل من أمين دائرة ثان المنتزه ناصر محمد، ومحمد الزعيري، عضو مجلس الشعب السابق، وصبري سليم، ومسؤولي شياخات المعمورة وأبي قير، وعدد من أعضاء الحزب، ومسئول اللجنة الإعلامية بالدائرة، فيما كان في استقبالهم من مدير المستشفى الدكتور يسري بيومي، والدكتور أحمد إبراهيم، وكيل المستشفي، والدكتورة هالة إبراهيم، رئيس قسم الأطفال، وعدد من الأطباء بالمستشفى، منهم الدكتور مجدي حسن، والدكتور جمال حنفي.

ومن جانبه، تحدث الدكتور يسري بيومي، عن المشكلات التي تعاني منها المستشفى، وكذلك التطورات التي قامت بها إدارة المستشفى، كاشفًا عن خطوات لتنسيق برنامج معلوماتي بجميع أنحاء الجمهورية؛ ليتعرف المواطنين على أماكن غرف العناية الفائقة من خلال شبكة معلوماتية توفر على المريض عناء البحث وهي معلومات سيتم تحديثها كل ساعة.

وكانت قد وزعت جمعية ''أمة واحدة'' الخيرية، التابعة للدعوة السلفية،نهاية ديسمبر الماضي، 6 آلاف بطانية على الفقراء والمحتاجين ومحدودي الدخل من أهالي مدينة العامرية غرب الإسكندرية، في إطار ما أسموه بحملة''دفئ فقيرًا''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: