إعلان

محافظ أسيوط يشيد بدور المنطقة الروتارية في تطوير قرى المحافظة الاكثر احتياجا

01:21 م الإثنين 26 يناير 2015

اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط اليوم الاثنين أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني في دعم القرى الأكثر احتياجا بالمحافظة، والاهتمام بالفئات المهمشة باعتبارها من أهداف المرحلة الحالية، مشيدا ببرنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي في تنمية القرى الأكثر احتياجا والتي تشمل 10 قرى بالمحافظة سيتم الانتهاء من تطويرها خلال 3 شهور في مختلف المجالات والقطاعات.

وأشار المحافظ الى أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني في المساهمة في تطوير القرى الأكثر احتياجا بالمحافظة، مشيدا بدور المنطقة الروتارية في مجال المشاركة المجتمعية وتطوعها لعمل وصلات المياه المنزلية بالقرى الأربع والتي بدأت بتوصيل 100 وصلة منزلية بقرى مركز القوصية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالدكتور أحمد سعادة محافظ منطقة الروتاري بمصر، لمتابعة تنفيذ برنامج تطوير القرى بالمحافظة والذي تشارك فيه المنطقة بالتنسيق مع المحافظة ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد سعادة على أن هذه الزيارة تأتى لمتابعة تنفيذ تركيب وصلات المياه المنزلية بقرى مركز القوصية والتي ستستمر بالقرى الأربع التي تم اختيارها بمركزي الفتح والقوصية لتصل إلى 2000 وصلة، مشيرا إلى قيام المنطقة بتوزيع 1500 بطانية على الفئات المستهدفة بقرية بنى يحيي التابعة لمركز القوصية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: