إعلان

وقفة احتجاجية لعشرات المؤقتين بالمنيا

11:24 ص الثلاثاء 20 يناير 2015

وقفة احتجاجية لعشرات المؤقتين بالمنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية للعشرات من العاملين المؤقتين بقطاعات مختلفة، علي كورنيش النيل بالمنيا، أمام ديوان عام المحافظة مطالبين بتثبيتهم بعد أن مر 4 سنوات على تعيينهم بنظام العقود المؤقتة، بحسب المحتجين.

ورفع المحتجون ، صور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالبين بحقوقهم المالية، وأعلنوا أنهم من العاملين بمشروع المحاجر وإدارة الإسكان والصحة والتربيه والتعليم والوحدات المحليه، وإجمالي عددهم أكثر من 7 آلاف عامل بنظام العقد السنوي، بحسب بعض المحتجين.

وأشار عدد من العاملين إلى أنهم يمارسون مهام عملهم منذ 4 سنوات ووقعوا على عقود التثبيت منذ شهر نوفمبر الماضى واكدوا انهم يتقاضون رواتب شهريه قليلة لا تتجاوز 400 جنيها فى الشهر وانهم يرعون اسر كامله وان رواتبهم لا تكفيهم لمده عشرة ايام

وكان محافظ المنيا اللواء صلاح زياده قال فى تصريحات صحفية، أمس الاثنين، إن عدد العمالة المؤقتة بالمحافظة يبلغ 14 ألف 793 موظفا، موزعين على ديوان عام المحافظة وعدد من مديريات الخدمات والوحدات المحلية بالمراكز والمدن.

تم اتخاذ كافة الإجراءات لتثبيت العمال والتي تمت على مرحلتين ضمت المرحلة الأولى تعيين 6152 موظفا وهم الذين قضوا أكثر من ثلاث سنوات في العمل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: