إعلان

بالفيديو والصور..القطط تحل محل الأطباء بمستشفى الحميات ببورسعيد

03:19 م الثلاثاء 30 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

رصدت عدسة ''مصراوي''، اليوم الثلاثاء، حالة من الاهمال داخل قسم ''عناية الأطفال'' بمستشفى الحميات بمحافظة بورسعيد، تتمثل في انتشار القطط والحشرات والقمامة وشكاوى من عدم وجود الأطباء باستمرار.

''مفيش ملايات سرير''، هكذا بدأت ''أم سلمى'' حديثها قائلة: ''ابني مريض وعنده ميكروب ومفيش ممرضة ولا دكتور يتابع حالة ابني، وكمان مفيش ملايات سرير وعندما ذهبت للعامل لحضر لي (ملاية) للسرير قال لي مفيش ملايات سرير لأن مفتاح قفل غرفة العهدة التي توضع بها الملايات ليس معه، بالإضافة إلى أن الحمامات غير نظيفة''.


''ابني في غيبوبة ومفيش دكتور''، كانت تلك هي أول كلمات والد الطفل ''إسلام'' مكملاً حديثه قائلاً: ''درجة حرارة ابني كانت 41 درجة ودخل في غيبوبة ولم يأتِ إلينا الطبيب إلا بعد صرخنا في المستشفى أكثر من مرة وهددنا بالاتصال بالشرطة''.

ولم يقتصر الحال على شكاوي أسر المرضى من عدم النظافة وتواجد الأطباء بل وصل الأمر لشكاوى من إجبار المستشفى الحكومي لهم على دفع أموالاً قبل الدخول لتلقي العلاج بالمستشفى، فعن ذلك يقول والد الطفلة سلمي: ''حضرت وابنتي حالتها الصحية سيئة للغاية وفور دخولي من الباب الرئيسي استوقفتني إحدى العاملات ولم تصرح لي بالدخول إلا بعد أن أعطيتها 50 جنيها - تحت حساب- مع العلم أننا بمستشفى حكومي وليست خاصة''.

وأضاف والدها قائلاً: ''القطط في كل مكان فوق السرائر وتحتها، والإهمال والقمامة والحشرات في كل مكان''، مناشدًا وزير الصحة ومحافظ بورسعيد بالتدخل لإنقاذ الأطفال مما وصفها بـ''المهزلة''.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: