إعلان

رئيس جامعة دمياط: نسعى لتطبيق معايير الجودة العالمية

02:42 م الثلاثاء 30 سبتمبر 2014

جامعة دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد عبده:

التقى الدكتور رمضان الطنطاوي، رئيس جامعة دمياط، عددًا من أعضاء القوى السياسية والحزبية بمحافظة دمياط، اليوم الثلاثاء، للنقاش حول مستقبل الجامعة، وسبل تعزيز التعاون مع المجتمع المدني.

وأكد طنطاوي، الذي فاز أخيرًا في انتخابات رئاسة الجامعة، أنه يولي اهتمامًا كبيرًا بالمدن الجامعية في المحافظة، لتوفير البيئة المناسبة للطلاب، حيث تم توفير سيارة إسعاف مجهزة للتواجد بالمدن الجامعية للطلاب وخدمة الكليات على مدار الساعة، إلى جانب تجهيز المنشآت والاهتمام بالأطعمة المقدمة للطلاب.

وأضاف طنطاوي أن مجلس إدارة الجامعة قرر الالتزام بدعم سبل الارتقاء بمستوى الطلاب، وتطوير الأداء الأكاديمي، والالتزام بتطبيق معايير الجودة العالمية، ودعم الدارسين المبعوثين إلى الخارج.

وأشاد رئيس جامعة دمياط، باجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي برؤساء الجامعات المصرية، مضيفًا أن خطابه الأخير في جامعة القاهرة، يعكس اهتمامه بقضايا العلم والتعليم، حتى تتبوأ مصر مكانتها في مجالات التنمية العلمية والتكنولوجية والأدبية.

وبحث اللقاء موقف الإنشاءات بالجامعة، والكليات القائمة من التقدم للجودة والاعتماد وكذلك اقتراح إنشاء بعض اللجان المنبثقة من مجلس الجامعة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: